أغنية Baby Shark والكيس والدغدغة.. أغرب وسائل تعذيب السجناء.. فيديو

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 11:00 ص
أغنية Baby Shark والكيس والدغدغة.. أغرب وسائل تعذيب السجناء.. فيديو تعذيب سجناء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ قديم الأزل ينتشر الحديث دائما عن وسائل غريبة لتعذيب السجناء، ويأتى على رأس هذه الوسائل الغريبة التعذيب بسماع أغنية الأطفال Baby Shark بشكل متكرر ولعدة ساعات، وبحسب مسئولين بمركز احتجاز مقاطعة أوكلاهوما فى أمريكا، فقد أحد المساجين ويدعى جون باسكو (48 سنة) حياته بعد ما تم إجباره على سماع أغنية الأطفال "بيبى شارك" دون توقف ولساعات طويلة.
 
وكان باسكو هو وسجناء آخرون قاضوا إدارة السجن بزعم تقييد أيديهم بالحيط وإجبارهم على سماع "بيبى شارك"، وقال السجناء فى شكواهم إن ضباط السجن تعمدوا إعادة بث أغنية الأطفال بيبى شارك Baby Shark كتير جدا ما اعتبروه نوعا من التعذيب المعنوى الذى يستوجب تعويضهم.
 
 
وتم توجه الاتهام لضابطين سابقين فى السجن ورئيسهما المباشر لاستخدامهم القسوة مع النزلاء وعدم مراعاة أحاسيسهم وسيتم تقديمهم للمحاكمة فى فبراير المقبل.
 
ومع الأغانى كان هناك تعذيب بالموسيقى فقط، فاستخدمت بعض السجون الأمريكية الموسيقى كنوع من التعذيب، والدراسات أثبتت أن الاستماع لأصوات عالية من الموسيقى يؤدى لحدوث خلل فى كيمياء المخ والسماع المتواصل لها يوصل للجنون
 
سماع الأغانى والموسيقى ليس الأسلوب الوحيد للتعذيب لكن وفقا لموقع Britannica هناك وسائل غريبة للتعذيب مثل التعذيب الأبيض، من خلال أن تكون زنزانة السجين ولبسه وأكله باللون الأبيض بالكامل، كما يرتدى الحراس ملابس بيضاء، ويكون المكان مضاء بالمصابيح القوية على مدار 24 ساعة.
 
وفى هذا النوع من التعذيب ليس مسموحا للسجين أن يقول أى كلمة، ما يجعله يصاب بحالة انهيار نفسى وعصبى.
 
أما عقوبة الكيس فهو العقاب المستخدم فى روما القديمة فى حالات (قتل أحد الوالدين أو قتل أحد أفراد العائلة المقربين)، يتم وضع المذنب فى كيس من الجلد مع مجموعة من الحيوانات مثل القرد والثعبان والديك ويتم رميه فى المياه حتى الغرق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة