باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى 12 ظهرا.. السودان تطلق تحذيرات للحماية من الإصابة بجدرى القرود.. ماكرون: ليس لدى تفسيرات منطقية لدوافع بوتين فى المنطقة.. استفتاءات الانضمام إلى روسيا قد تصعّد من الحرب

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 12:55 م
 باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى 12 ظهرا.. السودان تطلق تحذيرات للحماية من الإصابة بجدرى القرود.. ماكرون: ليس لدى تفسيرات منطقية لدوافع بوتين فى المنطقة.. استفتاءات الانضمام إلى روسيا قد تصعّد من الحرب أهم الأخبار العالمية
إعداد - أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..
 

انطلاق مهرجانات اليوم الوطنى السعودى الـ92 فى مختلف مناطق المملكة

احتضنت مناطق المملكة العربية السعودية مهرجانًا ترفيهيًا ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 92 التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه تحت شعار: «هي لنا دار»..

 
صحيفة لبنانية: صندوق النقد ينتقد لبنان لتأخره فى تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية 

انتقد صندوق النقد الدولى بما وصفه ب"تأخر تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية" في لبنان، إضافة إلى تعثر شروع قانون السرية المصرفية، و عدم وجود إطار لمكافحة الفساد..


 

الصحة السودانية تطلق تحذيرات للحماية من الإصابة بجدري القرود

أطلقت وزارة الصحة السودانية، حملة لمواجهة مرض جدري القرود بعد اكتشاف 5 حالات والاشتباه في حالتين أخرتين وقامت بتخصيص الرقم 9090 للتبليغ في حالة حدوث طفح جلدي..

رئيس الحكومة العراقية والبنك الدولي يبحثان سبل التعاون المالي والاقتصادي

استعرض رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي اليوم الجمعة، مع نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فريد بلحاج أهم جوانب التعاون بين العراق والبنك الدولي..

البرهان يتعهد بتعزيز آليات الانتقال السلمي ويطالب بإعفاء السودان من الديون

تعهد رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان بتعزيز آليات الانتقال السلمي بما يقود إلى حكم مدني يمثل جميع السودانيين، وطالب المجتمع الدولي بإعفاء بلاده من الديون.

 

نجاة مؤقتة.. تأجيل إعدام أمريكى بالحقنة القاتلة بعد فشل الوصول إلى "عروقه"

ألغى المسئولون فى ولاية ألاباما الأمريكية، تنفيذ حكم الإعدام بالحقنة القاتلة لرجل أدين عام 1999 فى جريمة إطلاق نار فى مكان العمل، وذلك بسبب مخاوف تتعلق بالوقت.

 
واشنطن بوست: أمريكا أرسلت رسائل تحذير لروسيا من تداعيات النووى على مدار أشهر

كشفت صحيفة واشنطن بوست أن الولايات المتحدة ظلت على مدار عدة أشهر ترسل رسائل خاصة إلى موسكو تحذر فيها قيادة روسيا من التداعيات الوخيمة التى ستترتب على استخدام أسلحة نووية

أسوشيتدبرس: استفتاءات الانضمام إلى روسيا قد تصعّد من الحرب بشكل خطير

قالت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية إن الاستفتاء الذى يتم التصويت فيه اليوم الجمعة، لبحث انضمام المناطق التى تسيطر عليها موسكو فى أوكرانيا إلى روسيا سيمضى بالتأكيد فى صالح روسيا..


ماكرون: ليس لدى تفسيرات منطقية لدوافع بوتين فى المنطقة

صرح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بأنه لا يستطيع تفسير تصرفات نظيره الروسي فلاديمير بوتين في أوكرانيا..

اليابان تلغي الحد الأقصى لعدد الوافدين في إطار تخفف قيود كورونا 11 أكتوبر

قال رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا، إن اليابان سوف تلغي الحد الأقصى للعدد اليومي للوافدين من الخارج، اعتبارا من 11 أكتوبر المقبل، في إطار جهودها لتخفيف ضوابط مكافحة كورونا.

 

بدء التصويت في دونيتسك ولوجانسك وزابوريجيا وخيرسون على الانضمام لروسيا

بدأت عملية التصويت اليوم الجمعة، في جمهوريتي دونيتسك ولوجانسك ومقاطعتي زابوريجيا وخيرسون في الاستفتاء على الانضمام إلى روسيا وسط إجراءات أمنية مشددة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة