برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 28 سبتمبر: صدق حدسك

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 28 سبتمبر: صدق حدسك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والدعابة، والحرية والسفر، ويثق بنفسه بشكل كبير، ويملك القدرة على إقناع من حوله بأفكاره بمنتهى السهولة.

برج القوس فى حظك اليوم 28 سبتمبر

مولود برج القوس يتمتع بأنه صاحب ذكاء فطرى نادر، وله نظرة حكيمة للأمور من حوله، ومتفائل لأقصى درجة قد تصل للتهور في بعض الأوقات.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تأخذ الفرصة التى أمامك فقد لا تتكرر مرة أخرى ما قد تندم عليها فيما بعد، ولأنك قادر على التواصل مع من حولك بكل سهولة فقد تستطيع نقل أفكار الإبداعية لهم.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

يجب أن توسع نطاق معارفك، لتكتشف شريك الحياة المستقبلى الذى تعرفه من خلال حدسك فثق به، مما يجعلك تشعر بأن قلبك يدق، فأمنح نفسك فرصة لتتعرف عليه بشكل أفضل وخذ خطوة جادة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

مارس الرياضة الصباحية كل يوم فى الهواء الطلق، وحاول أن تقلل من الأطعمة الدسمة ذات السعرات الحرارية العالية، حتى تحصل على الجسد المثالى الذى تتمناه مما يزيد من ثقتك بنفسك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

اعمل بجد واجتهاد والتزم بالجدول الذى تضعه أمامك، حتى تحقق أهدافك كما تتمنى، وقابل الأصدقاء القدامى لاستعادة الذكريات القديمة، مما يشعرك بالبهجة والسعادة والطاقة الإيجابية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة