برج الثور.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: يوم ملىء بالإنجازات

الخميس، 29 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: يوم ملىء بالإنجازات برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظرا لقوة شخصية برج الثور فهو لا يستطيع الاعتراف بحبه بسهولة، وذلك لأنه يرى أن الحب هو نقطة ضعفه ولا يستطيع السيطرة على نفسه مع من يحب.

برج الثور فى حظك اليوم 29 سبتمبر

يعرف عن أصحاب برج الثور شخصيتهم المسئولة التى يمكن الاعتماد عليها دون خوف، وذلك لأنه يقدم خطة شاملة، قادرة على تحقيق الأهداف المطلوبة، وهذا ما يجعلة قادر على تحمل مشاريع جديدة من حين لاخر دون خوف.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثورالفنانة نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

لن يؤدى توضيح أهدافك المهنية إلى تمكينك من تبسيط العمل فحسب، بل سيؤدى أيضاً إلى تحسين أدائك، وسيكون الحفاظ على الأشخاص المهمين فى جانبك أمرًا صعبًا، لكنه ضرورى لنمو حياتك المهنية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يؤدى كونك ساذجًا ومفرطًا فى الثقة إلى نتائج عكسية، قد يضطر أصحاب برج الثور المتزوجون إلى تقديم بعض التنازلات للتغلب على فترة التوتر.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك الانتباه إلى صحتك واتباع نظام غذائي متوازن، من المرجح أن تتخلص من الأمراض المزمنة بمساعدة العلاج الطبيعى، قد يساعدك نظام التمرين المعتدل في الحفاظ على موقف إيجابى وحيوى.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المرجح أن تتحقق تطلعاتك الفترة المقبلة ببصيرة ومثابرة، من المحتمل أن تقوم بعملك بتركيزك الكامل مما قد يوفر نتائج إيجابية، من المرجح أن تتحسن علاقتك مع مديرينك ما قد يفيدك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة