برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: إنجاز مهامك

الخميس، 29 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: إنجاز مهامك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج الحوت بشخصيتهم الحنونة المعطاءة، كما أنه شخص قادر على التفاهم والنقاش والوصول إلى قرار، ومناسب لكل الموجودين خلال المناقشة خاصة على الصعيد العملى والمهنى، لذلك فهو شخصية محبوبة يفضل تواجدها الكثير.

برج الحوت فى حظك اليوم 29 سبتمبر

يعرف أصحاب برج الحوت بأنهم الصديق الوفى الصادق، فهو معطاء ومحب لكل من حوله، لكن مشكلته الوحيدة هى كسله وحبه للبقاء فى عزلة فترات طويلة. 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يضطر أصحاب برج الحوت إلى الحفاظ على أولوياتهم بشكل صحيح لتسليم أعمالهم فى المواعيد المتفق عليها، ومن الممكن الحصول على فرصة عمل جديدة مناسبة لما وصلت إليه الآن من خبرات، حاول تبحث عن المناسب لك مكانة وراتب.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إنه يوم مميز لأصحاب برج الحوت، حيث إن الأجواء مناسبة للاعتراف بالحب، والتعبير عن ما تخفية الفترة الماضية، فكل ما عليك فعله هو ترتيب مقابلة بينك وبين حبيبك، واختيار هدية مناسبة تقدمها لها أثناء الاعتراف بحبك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

الالتزام بنظام صحى غذائى، مع ممارسة الرياضة المناسبة لجسدك، وفقا لرأى المتخصص هو أفضل قرار يمكن الأخذ به فى الفترة المقبلة لتجنب المشاكل الصحية.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد يقضى أصحاب برج الحوت وقتًا ممتعًا مع أحبائهم الفترة المقبلة، من المحتمل أن تستقر الأمور على الجانب الرومانسى، أما فى العمل من المحتمل أن يكون أداؤك ضعيفًا، قد يتوقع منك تحمل مسئوليات إضافية، ضمن إطار زمنى محدد، كل ما عليك فعله الابتعاد عن القيام بالمهام التى لا تجعلك سعيدًا، وتأكد أنك ستنجز كل مهامك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة