برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: فرصة عمل جديدة

الخميس، 29 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: فرصة عمل جديدة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف عن أصحاب برج العذراء أنهم شخصية منظمة يكرهون الفوضى، سواء فى الفكر، أو مع شركائهم، أو فى المكان الذين يعيشون فيه، فهو شخص يبحث عن الكمال فى النظام والترتيب.

برج العذراء فى حظك اليوم 29 سبتمبر

يعرف أصحاب برج العذراء بشخصيتهم الوفية، التى تقدم الكثير من التضحيات من أجل من تحب، ولكنها غيورة جدا مما يتسبب في كثير من المشاكل مع شريكها.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان يوسف الشريف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء ، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

من المرجح أن يحصل أصحاب برج العذراء الذين ظلوا عاطلين عن العمل لفترة طويلة على الوظيفة التى يختارونها، قد يفيدهم هذا ماليًا وسيكونون قادرين على سداد ما عليهم، إن وجد، سيقدم الزملاء والمرؤوسون يد المساعدة لإكمال مشروع مهم في العمل في الوقت المحدد، لذا عليك التركيز خلال هذه الفترة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يساعد الانخراط فى محادثات من القلب إلى القلب أولئك الذين يبحثون عن التغيير وتجديد علاقة الحب بينهما، مما ييجعلهم يبحثون سوياً عن أِشياء جديدة تساعد في إحياء العلاقة من جديد.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب عليك تجنب قضاء الوقت فى العزلة ومحاولة البقاء بصحبة أصدقائك وأحبائك، حتى لا تصاب باكتئاب فترة تغير الفصول، وينصح بتجنب الإفراط فى تناول الكافيين، وعليهم بدلاً من ذلك محاولة تعويض النوم.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المرجح أن يكون أصحاب برج العذراء محظوظين فى الأمور المالية وسوف ينجحون فى إضافة مدخراتهم فى الفترة المقبلة، قد تكون التغييرات فى النظام الغذائي مفيدة أيضًا فى الحفاظ على الوزن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة