برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: ترقية بالعمل

الخميس، 29 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: ترقية بالعمل برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج العقرب بطيبة القلب وحسن التصرف فهو شخص قيادى ناجح صبور، يمتلك قدرة على تحمل الصعاب، طموح مثقف ذكى قادر على التعامل تحت ضغط محب للسفر ومبدع بحياته، يمتلك روح القيادة يجيد الاهتمام بشريك حياته.

برج العقرب فى حظك اليوم 29 سبتمبر

يعرف عن مولود برج العقرب أنه شخص سريع الفهم كثير التسامح، يمتلك قلبا أبيض يجيد التعامل بحب مع من حوله لا يجيد الكذب يتصف بالعديد من الصفات التي يفضلها الكثير من الأشخاص.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

جدد البحث حول الطرق المختلفة لإنجاز عملك لكى تسهل عليك سرعة الوصول إلى الهدف فى أسرع وقت، وحافظ على تنظيم وقتك وترتيب خططك بشكل أفضل خلال الفترات المقبلة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج العقرب شخص رومانسى، لكنه بحاجة إلى تخصيص وقت لمشاركة بعض الأنشطة مع شريك حياته خلال الفترات المقبلة للعمل على استمرار العلاقة بشكل أفضل وإيجابى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول قدر كبير من السوائل الباردة خلال الفترات المقبلة للحد من حرارة الجو، ويفضل أن تبتعد عن السهر لفترات طويلة وتحلى بالهدوء النفسى، لكى تصبح فى صحة جيدة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المتوقع لبرج العقرب أن هناك ترقية بالعمل وتغيرات إيجابية بالمرحلة المقبلة على المستوى المهنى والعاطفى، وأيضًا من الممكن أن يكون هناك فرصة سفر خارج البلاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة