برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 30 سبتمبر: تحكم فى شهيتك

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 30 سبتمبر: تحكم فى شهيتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات المميزة والتى منها قوة الشخصية والعناد الذى يدفعه للإصرار على تنفيذ قراراته، وعدم الإنصات للآخرين، كما يفرط فى تناول الطعام.

برج الأسد فى حظك اليوم 30 سبتمبر

يتميز مولود برج الأسد بصفات أخرى منها حبه الشديد لعائلته وثقته بنفسه التى تصل لحد الغرور، كما يهوى أنواع الفنون المختلفة، ويتسم بالرومانسية والإخلاص لشريك الحياة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تكرر أخطاءك السابقة وتعلم منها وضع أفكار جديدة تلقى استحسان رؤسائك فى العمل حتى تحسن صورتك أمامهم ولا تنصت لمن يحاولون إحباطك والتقليل من عزيمتك طوال الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تكسب رضا عائلة شريك حياتك حتى يؤثر ذلك بشكل إيجابى على علاقتك بالشريك، واهتم بأطفالك واحرص على الإنصات لهم جيداً حتى تقوى علاقتك بهم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحكم فى شهيتك ولا تفرط فى تناول الطعام خاصة الحلوى حتى لا تصاب بالسمنة وأضرارها، واعمل على ممارسة التمارين الرياضية طوال الوقت حتى تحافظ على صحتك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يحاول تحقيق طموحاته التى يحلم بها طوال الوقت ولا يستسلم للفشل ويكون علاقات صداقة جديدة حتى يشعر بالألفة والحب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة