"حياة كريمة": إنشاء 97 مدرسة فى شبين القناطر و25 مركز شباب بالقليوبية

الأحد، 01 يناير 2023 08:12 م
"حياة كريمة": إنشاء 97 مدرسة فى شبين القناطر و25 مركز شباب بالقليوبية حياه كريمه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، تقريرا حول حصاد مشروعات حياة كريمة في عام 2022 بمحافظتى المنوفية والقليوبية، موضحا أنه في محافظة القليوبية هناك اهتمام بإنشاء مجمع خدمات حكومية متكامل، وتم إنشاء 9 مجمعات حكومية في شبين القناطر ووصلت نسبة التنفيذ 100 %.

وذكر تقرير البرنامج، أنه تم إنشاء 97 مدرسة في شبين القناطر نسبة تنفيذ 100 % يستفيد بها 100 ألف طالب، بجانب إنشاء 28 مركز شباب نسبة تنفيذ 100 % يخدم حوالى 30 ألف نسمة .

وأوضح تقرير القناة، أنه في محافظة المنوفية، فإن مبادرة حياة كريمة تشمل 81 قرية ويستفيد منها مليون و650 مواطنا، حيث تم إنشاء 20 مجمع خدمات، بجانب إنشاء 64 مركز شباب .

من جانبها قالت سيمون ناصر عضو التحالف الوطنى ورئيس قطاع المكتب الفني بمؤسسة حياة كريمة، إن هناك إنجازات كبيرة حققتها حياة كريمة والتحالف لتطوير قرى الريف المصرى ، موضحا أن هناك خطة كبيرة خلال عام 2023 لاستيعاب مكونات جديدة من المجتمع المدنى بجانب مشروعات كثيرة سيتم تنفيذها خلال قرى الريف المصرى.

وأضافت رئيس قطاع المكتب الفني بمؤسسة حياة كريمة، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن مبادرة حياة كريمة دشنت قاعدة بيانات للقرى الأكثر احتياجا، ويتم تدشين العديد من المشروعات المدروسة في تلك القرى.

ولفتت رئيس قطاع المكتب الفني بمؤسسة حياة كريمة، إلى أنه منذ صدور توجيهات بالتوسع في أنشطة حياة كريمة، تم التوسع في القرى التي تشملها مبادرة حياة كريمة لتوصيل وتقديم كل الخدمات لقرى الريف المصرى من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة