مراسل "القاهرة الإخبارية": طول الصراع بأوكرانيا لن يشكل أى أزمة بقدرات روسيا

الثلاثاء، 17 يناير 2023 06:45 م
مراسل "القاهرة الإخبارية": طول الصراع بأوكرانيا لن يشكل أى أزمة بقدرات روسيا حسين مشيك
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسين مشيك مراسل "القاهرة الإخبارية" من موسكو، إن الإجراءات العسكرية الروسية الأخير، وإجراء تغييرات واسعة فى الجيش الروسى تبدأ من العام الحالى، تأتى لتحفيز الجنود فى أرض المعركة، ودراسة زيادة أعداد المجندين.

 

وأضاف مراسل "القاهرة الإخبارية" من موسكو، خلال تصريحاته على قناة القاهرة الإخبارية، أن موسكو تبعث برسالة للغرب، أنها مستعدة للحرب ولن تتنازل عن الأهداف التي وضعتها للعملية العسكرية في أوكرانيا في فبراير من العام الماضي، وأنه لن يشكل لها طول الصراع أي أزمة في قدراتها العسكرية.

 

ولفت مراسل "القاهرة الإخبارية" من موسكو، إلى أن اجتماع وزير الدفاع الروسى مع قادة الجيش الروسي، تطرق إلى ضرورة رفع القدرات القتالية للقوات الاستراتيجية قوات الردع النووى.

 

يأتي هذا بعدما أعلنت وزارة الدفاع الروسية، إجراء تغييرات واسعة في الجيش الروسي تبدأ من العام الحالي، وتستمر حتى عام 2026، وتشمل بحثًا في زيادة أعداد أفراد الجيش إلى 1.5 مليون، وجاء ذلك بعد زيارة أجراها سيرجي شويجو، وزير الدفاع الروسي، للجنود الموجودين في أوكرانيا، ووجه خلالها الشكر على أداء المهام في منطقة العملية العسكرية الخاصة، وأمر بزيادة القدرات القتالية للقوات البحرية والجوية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة