أخبار الأهلى اليوم الأحد 22 / 1 / 2023

الأحد، 22 يناير 2023 11:17 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 22 / 1 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الأحد 22 / 1 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها، مواصلة الأهلي تدريباته بدون راحة عقب الفوز على الزمالك بثلاثية وانتظام عمرو السولية وبرونو سافيو في التدريبات الجماعية وسفر كريم فؤاد إلى النمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.
 

استأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته بعد ظهر اليوم، الأحد، دون راحة، بعد الفوز على الزمالك مساء أمس بثلاثية نظيفة، واستهل الفريق المران بجلسة تدريبات بدنية فى «الجيم»، قبل أن يستكمل اللاعبون الذين شاركوا فى اللقاء أمس تدريباتهم بمران استشفائي، فيما خاض بقية اللاعبين وحدات تدريبية متنوعة شهدت بعض الفقرات البدنية .

وشهد المران فقرة للتصويب على المرمى، قبل أن يختتم كولر فقرات المران الجماعى بتقسيمة قوية شارك فيها فريقان من اللاعبين، واجتمع كولر بالجهاز الفني المعاون له في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على هامش المران الجماعي؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية.

 

وضع الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برنامج علاج طبيعيا واستشفائيا لمدة 48 ساعة لـ على معلول؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، على أن ينتظم بعدها اللاعب فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الفوز على الزمالك أمس بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

 

انتظم ثنائي فريق النادي الأهلي عمرو السولية وبرونو سافيو فى التدريبات الجماعية للفريق التى أقيمت بعد ظهر اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريق للارتباطات المقبلة.

من جانبه، قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، إن السولية تعافى من الإصابة التى تعرض لها فى عضلة السمانة، كما تخلص سافيو من آلام الركبة، موضحاً أن الثنائي خضع لفحص طبي اليوم أثبت جاهزيتهما للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

 

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي ، أن كريم فؤاد لاعب الفريق سافر صباح اليوم، الأحد، إلى النمسا برفقة الدكتور محمد وفائي أخصائي العلاج الطبيعي؛ استعداداً لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

وقام الدكتور أحمد أبوعبلة بالتنسيق الكامل مع الطبيب كريستيان فينك الذى يجري جراحة الرباط الصليبي للاعب، وقال أبوعبلة إن هناك متابعة مستمرة مع الدكتور وفائى والطبيب الذى يجرى جراحة الصليبي لمتابعة كافة التجهيزات الخاصة بالعملية.

 

واصل ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي منفرداً، على هامش المران الجماعي للفريق الذى أقيم بعد ظهر اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

وبدأ ياسر إبراهيم خوض تدريبات الجرى حول الملعب، قبل استكمال تدريباته بجلسة في «الجيم»، ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن ياسر إبراهيم تخلص من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً، وسوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق تدريجياً عقب لقاء البنك الأهلي.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة