قتال الديوك.. ديربى الريال ضد أتلتيكو مدريد على رأس عناوين صحف العالم

الخميس، 26 يناير 2023 11:32 ص
قتال الديوك.. ديربى الريال ضد أتلتيكو مدريد على رأس عناوين صحف العالم صحيفة اس الاسبانية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس بالعديد من الأحداث، على رأسها ديربى الريال ضد أتلتيكو مدريد المقرر إقامته العاشرة مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كأس ملك إسبانيا، وفوز برشلونة على ريال سوسيداد بهدف والتأهل إلى الدور نصف النهائى من المسابقة.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، صورة كريم بنزيما مهاجم الريال وأنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، تحت عنوان " قتال الديوك، الفرنسيين بنزيما وجريزمان يقودان ريال مدريد وأتليتكو مدريد في ديربي شديد، مباراة الكل أو لا شىء، ذهبوا دائماً إلى الوقت الإضافى".

اس

وعن تأهل برشلونة إلى نصف نهائى كأس الملك، قالت الصحيفة "ديمبيلى وتير شتيجن"، فى إشارة إلى هدف الفرنسى عثمان ديمبيلى القاتل الذى قاد البارسا للفوز على سوسيداد وأداء تير شتيجن الاستثنائى فى المباراة.

فيما عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قائلة "لا يوجد عودة إلى الوراء، إنه ليس ديربى، بل إنه نهائى، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يبحثون عن مكان فى نصف نهائى كأس الملك منغمسين فى ديناميكيات مختلفة".

ماركا

على جانب آخر أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إلى فوز مانشستر يونايتد على نوتينجهام فورست 2-0 فى ذهاب نصف نهائى كأس الرابطة، مؤكدة أن الفريق خطوة كبيرة نحو حجز مكانه فى نهائى كأس كاراباو.

صن

ولا تزال الصحف الإيطالية تتحدث عن قضية التزوير التى طالت نادى يوفنتوس، وأدت إلى خصم 15 نقطة من رصيده وهبوطه للمركز العاشر برصيد 23 نقطة، وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، "يوفنتوس بدون سلام، بعد العقوبة هناك مخاطر أخرى مرتبطة بمناورة الرواتب، اللاعبون أيضا في مرمى النيران، لكن عدم الأهلية ليس واضحا".

 

كوريلو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة