أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أذربيجان: دور مصر محورى فى الشرق الأوسط وأفريقيا.. إصابة إسرائيليين بعملية إطلاق نار بضاحية سلوان بالقدس.. وتحطم مقاتلتين تابعتين للقوات الجوية الهندية فى راجستان

السبت، 28 يناير 2023 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أذربيجان: دور مصر محورى فى الشرق الأوسط وأفريقيا.. إصابة إسرائيليين بعملية إطلاق نار بضاحية سلوان بالقدس.. وتحطم مقاتلتين تابعتين للقوات الجوية الهندية فى راجستان قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..
 

رئيس أذربيجان: دور مصر محورى كركيزة للأمن والسلام فى الشرق الأوسط وأفريقيا

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري إلهام علييف بمقر قصر "زوجلوب" الرئاسي بباكو، وذلك في ثاني أيام زيارة الرئيس الرسمية لأذربيجان.

 
إصابة إسرائليين اثنين في عملية إطلاق نار بضاحية سلوان بالقدس المحتلة
 
أعلنت هيئة الإذاعة الإسرائلية، عن إصابة شخصين في عملية إطلاق نار قرب بؤرة استيطانية في ضاحية سلوان بالقدس المحتلة.
 

تفاصيل جديدة فى قضية مقتل تاير نيكولز على يد شرطة أمريكا وتحذير من الاحتجاجات

استمرت الاتهامات للشرطة الأمريكية بالعنف والعنصرية بعد ظهور تفاصيل جديدة فى قضية مقتل تاير نيكولز، سائق موتوسيكل من أصحاب البشرة السمراء الذى توفي بعد ثلاثة أيام من مواجهة مع الضباط

 

استقال البابا بنديكتوس السادس عشر من منصبه بعد إصابته بالأرق طوال فترة عمله البابوية التى استمرت ثمانى سنوات، هذا ما أثبتته رسالة كتبها قبل أسابيع قليلة من وفاته عشية رأس السنة الجديدة.


موسكو تتهم واشنطن بتجنيد قراصنة في أوكرانيا لشن هجمات سيبرانية ضدها

اتهمت الخارجية الروسية، اليوم السبت، الولايات المتحدة، بتجنيد قراصنة في مجال المعلوماتية في أوكرانيا وتدريبهم لشن هجمات سيبرانية ضد روسيا.


تحطم مقاتلتين حربيتين تابعتين للقوات الجوية الهندية فى راجستان

قالت وسائل إعلام هندية، إن طائرتين مقاتلتين تابعتين للقوات الجوية من طراز Sukhoi-30- Mirage 2000تحطمتا في بهاراتبور في راجستان وأخرى في باهارجاره بولاية براديش.

بايدن يدعو الكونجرس إلى اعتماد مشروع جورج فلويد لإصلاح الشرطة الأمريكية

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه سيطالب الكونجرس باعتماد مشروع إصلاح واسع النطاق للشرطة الأمريكية والذي يحمل اسم جورج فلويد، معبرا عن صدمته عقب مشاهدة شريط مصور يظهر اعتداء شرطة مدينة ممفيس

مسئول أردني: الإعلام العربي يواجه تحديات أهمها الكراهية والجرائم الإلكترونية

أكد وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، أن الإعلام العربي يواجه عدة تحديات وأهمها القرصنة وخطاب الكراهية.

 

 

 

لبنان: مجلس الوزراء ينعقد هذا الأسبوع

قال نجيب ميقاتى رئيس حكومة لبنان، إنه سيدعو إلى عقد جلسة لمجلس الوزراء الأسبوع المقبل لبحث ملف القطاع التربوي وأوضاعه الطارئة.

الحج والعمرة: يمكن إلغاء المرافق بعد إصدار فاتورة الحج

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية اليوم السبت، أنه يمكن للمتقدم الرئيسي لأداء فريضة الحج إلغاء أحد المرافقين بعد إصدار الفاتورة الخاصة بالباقة التي اختارها .


رئيس الوزراء العراقي يعود إلى بلاده بعد ختام زيارته إلى فرنسا

عاد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم السبت، إلى بلاده بعد ختام زيارته إلى العاصمة الفرنسية باريس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة