إنتر ميلان يتعادل ضد كريمونيزي 1-1 فى شوط مثير بالدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 28 يناير 2023 07:57 م
إنتر ميلان يتعادل ضد كريمونيزي 1-1 فى شوط مثير بالدوري الإيطالي.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق إنتر ميلان الإيطالي أحداث الشوط الأول من مباراته أمام كريمونيزي متعادلا بنتيجة 1-1،  والتي تجمع الفريقين حاليا ضمن مواجهات الجولة الـ 20 من مباريات الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

تقدم كريمونيزي أولا عبر لاعبه دافيد اوكيركي في الدقيقة 11، وتعادلا الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لصالح إنتر في الدقيقة 21.

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: أونانا/ الدفاع: دارميان، أتشيربي، باستوني، دومفريس/ الوسط: جاليارديني، كالهانوغلو، ميختاريان/ الهجوم: ديماركو، دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، فيما يتواجد كريمونيزي في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

ويسعى الإنتر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مصالحه جماهيره،  بعد التعثر بالجولة الماضية أمام إمبولي وفقدان 3 نقاط هامة في مشوراه الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

كان الإنتر قد سقط على أرضه أمام منافسه إمبولي في الجولة الماضية بهدف نظيف، ليتراجع إلى المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإيطالي بعدما توقف رصيده عند 37 نقطة بالتساوي مع لاتسيو صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف لصالح فريق العاصمة.

بينما كريمونيزي يقبع في المركز الأخير في ترتيب الدوري الإيطالي، ولم تسعفه النقطة التي حصل عليها فى المباراة الماضية بتعادله مع بولونيا بهدف لمثله، من  تعديل موقفه، حيث جمع إلى الآن 8 نقاط فقط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة