برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: ضع خطة عمل

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: ضع خطة عمل برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الميزان يتميزون بقدراتهم على اكتساب أصدقاء جدد على الرغم من قلة تعبيرهم عن مشاعرهم وما بداخلهم.

برج الميزان فى حظك اليوم 13 أكتوبر

مواليد برج الميزان لديهم شخصية ملهمة يحبون أن يكونوا محل اهتمام الآخرين ولا يقبلون بطبيعة الحياة المستهترة فهم شخصيات منظمة تريد أن يكون لها شأن كبير وتسعى إلى ذلك طوال الوقت.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

عملك يسير بشكل جيد لكنك تشعر بالضغط، وتشعر أن هناك من يستغلك ولا يقدر مجهودك، وعلاقتك مع مديرك لا تسير بشكل جيد، وتشعر أنه لا يحبك ولا يدعمك لذلك حاول أن تضع خطة محكمة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية لا تسير كما تريد مؤخرا، فهناك مزيد من الخيارات أمامك لكى تتغلب على المشكلات مع شريك حياتك فقط عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ القرار.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

صحتك هذه الأيام على المحك حاول أن تتجنب أى مجهود زائد أو أى نشاط يعرضك للحوادث أو للخطر لأن الاستهانة بأشياء بسيطة قد تعرضك لأخطار بالغة تدرك آثارها فيما بعد، انتبه بشكل خاص من الأنفلونزا وتقلبات الجو، وحاول أن تكون بعيدًا عن التوتر قدر المستطاع.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

تجيد طوال الوقت اقتناص الفرص والصفقات الجيدة، لكنك على الصعيد الإنسانى لا تتمتع بالحس نفسه الذى يجعلك تدرك قيمة المحيطين بك قبل فوات الأوان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة