ملايين المشاهدات.. رسالة تضامن محمد صلاح مع غزة تحرك الإعلام العالمى.. فيديو

الخميس، 19 أكتوبر 2023 11:00 ص
ملايين المشاهدات.. رسالة تضامن محمد صلاح مع غزة تحرك الإعلام العالمى.. فيديو محمد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد بيان الدولى المصرى محمد صلاح عن القضية الفلسطينية ردود فعل واسعة من الصحف العالمية، بعد مطالبته قادة العالم بالتكاتف من أجل إنقاذ غزة ودخول المساعدات الإنسانية للقطاع المحاصر.
 
وتجاوبت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية مع البيان بشكل سريع ونشرت تقريرا بعنوان: محمد صلاح يدعو إلى تقديم المساعدات الإنسانية لغزة على الفور، وقالت إن نجم ليفربول حث زعماء العالم على "الاجتماع معًا لمنع سقوط المزيد من الأرواح البريئة"، وتابعت لقد أصبح "صلاح" اللاعب الأكثر شهرة فى الدورى الإنجليزى الممتاز الذى تحدث علنًا عن الصراع المستمر.
 
 
بينما قالت صحيفة "ديلى تليجراف" إن "مو" خرج عن صمته ليحث على "وقف المجازر" وقالت الصحيفة: "اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا يعد بطلاً للعالم العربى، وهو رمز وأنجح لاعب كرة قدم فى منطقته"، فيما قالت صحيفة "ليفربول إيكو": "نداء قوى من محمد صلاح لزعماء العالم لوقف المجازر".
 
ونشرت صحيفة "USA Today" تصريحات صلاح تحت عنوان: "الإنسانية يجب أن تنتصر"، واستعرضت الصحيفة حجم وتأثير صلاح الكبير، حيث وصفته بأشهر شخصية فى العالم العربى، كما تحدثت عن مساعداته إلى قطاع غزة من خلال الهلال الأحمر المصرى.
 
وتخطى فيديو محمد صلاح عبر منصاته على  مواقع التواصل الاجتماعى ملايين المشاهدات وما زال العدد فى تزايد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة