انطلاق انتخابات نادى الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد.. فيديو

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 11:11 ص
انطلاق انتخابات نادى الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد.. فيديو انتخابات الزمالك
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منذ التاسعة صباحا فتح باب التسجيل فى الجمعية العمومية لنادى الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد  يتولى قيادة سفينة القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة .

ويدخل الأعضاء للمقر الانتخابي بملعب عبد اللطيف أبورجيلة من خلال ثلاث بوابات، من اتجاه بوابات النادي المطلة على شارع محمود بدر الدين، وشارع 26 يوليو، وبجوار مسجد الحامدية الشاذلية، على أن يكون الخروج من بوابتين تجاه بوابات النادي المختلفة.

وتستمر عملية التوقيع بكشوف التسجيل حتى السابعة مساءً، ويكون دخول أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت بإثبات الشخصية متمثلة في " بطاقة الرقم القومي أو رخصة قيادة أو جواز سفر بالإضافة إلى بطاقة العضوية.

 

ويتعين حضور العضو شخصيا للجمعية العمومية حيث لا يجوز التوكيل أو الإنابة في الحضور أو التصويت، ويتعين على كل عضو أن يثبت في ورقة الانتخابات العدد المطلوب انتخابه في كل فئة من فئات المرشحين لمجلس الإدارة.

يشهد محيط نادى الزمالك تشديدات أمنية مكثفة خاصة أمام البوابات لتأمين الجمعية العمومية للنادى

حرص عدد من المرشحين فى الجمعية العمومية لانتخابات نادى الزمالك على الحضور منذ بدء التسجيل وجاء على رأس الحضور القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب  فاروق جعفر مرشح الرئاسة وهانى العتال المرشح على منصب نائب الرئيس، وكلا من الحسينى سمير ومروة الرفاعى ومصطفى عبد الخالق وسامح سونى مرشحين العضوية.

 

و يتوافد أيضا نجوم الزمالك و أبرزهم محمد أبو العلا الذى حرص على التواجد في الانتخابات للإدلاء بصوته مؤكدا على إنه يؤيد الاستقرار .

 

أكد عماد البنانى رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك، تواجد أسم حسام المندوه المرشح على منصب أمين الصندوق في الانتخابات الجارية الآن، ضمن الورقة الانتخابية التي سيقوم الأعضاء باختيار مجلس الإدارة الجديد بناءا عليها.

وأعلنت الصفحة الرسمية للقائمة الموحدة المرشحة فى انتخابات نادى الزمالك عودة الدكتور حسام المندوه للمنافسة فى الانتخابات على منصب أمين الصندوق، بعدما كان سبق وصدر حكمًا باستبعاده من الانتخابات.

وكتبت صفحة القائمة الموحدة على فيس بوك: "كما أكدنا .. رسمياً - الدكتور حسام المندوه يعود لسباق انتخابات الزمالك مع القائمة الموحدة على  منصب أمين الصندوق".

واعتذر خالد لطيف المرشح على منصب أمين صندوق نادى الزمالك، عن خوض الانتخابات المقرر لها اليوم، الجمعة، وأرسل لطيف اعتذارًا رسميًا للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة القلعة البيضاء

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة