ابنة مدرب الأهلي تدعم أهالى غزة: تحيا مصر وتعيش فلسطين حرة.. فيديو

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 11:10 ص
ابنة مدرب الأهلي تدعم أهالى غزة: تحيا مصر وتعيش فلسطين حرة.. فيديو إليسيا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

وجهت إليسيا يانكون ميشيل ابنة مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، رسالة دعم للشعب الفلسطيني في غزة، في ظل العدوان الأخير من الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة.

ونشرت إليسيا فيديو عبر حسابها الشخصي على انستجرام وقالت: ‏أنا اليسيا يانكون، ‏بلجيكية عايشة في مصر، ‏أنا فخورة إني بنت الأهلي،‏ العائد من ماتش الأهلي وسيمبا كله رايح لاخواتنا في فلسطين.

أضافت: ‏كل الشكر والاحترام لمجلس الإدارة وشركة الكورة وكل حد ساهم في القرار ده أنا هكون هناك، ‏تحيا مصر، تعيش فلسطين حرة.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، لمتابعة المباراة المهمة التي تجمع الأهلى مع سيمبا التنزاني في إياب دور الثمانية لبطولة دوري السوبر الأفريقي لكرة القدم، وهى البطولة المستحدثة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وتٌقام بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية أفريقية هي: الأهلي، مازيمبي الكونجولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.
 
وأسفرت قرعة دور ربع نهائي الدوري الأفريقي عن مواجهة الأهلي مع سيمبا التنزاني، ومن يتأهل يلتقي مع الفائز من مباراة صنداونز الجنوب أفريقي مع فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في الدور نصف النهائي للبطولة المستحدثة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة