تامر بيبرس: تغيير شكل الدورى ساهم فى قوة منتخب الطائرة

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 03:50 م
تامر بيبرس: تغيير شكل الدورى ساهم فى قوة منتخب الطائرة تامر بيبرس
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إستطاع منتخب مصر للكرة الطائرة حسم التأهل لأولمبياد باريس 2024 من خلال التفوق القارى على تونس بحصد بطولة أفريقيا و من بعدها التفوق في التصنيف بالتصفيات التي أختتمت مؤخرا باليابان لينتظر الإعلان الرسمي شهر يونيو القادم .
 
وحرص اليوم السابع على إستقبال تامر بيبرس عضو مجلس إدارة الإتحاد و رئيس البعثة في التصفيات الأخيرة المؤهلة للأولمبياد و معه كلا من اللاعبين ، أحمد يوسف و محمد رضا و محمد عادل وعبد الرحمن الحسينى و محمد عسران لتكريمهم في ندوة و التحدث حول كواليس التأهل و أبرز الإستعدادات .
 
 
 
كشف تامر بيبرس أن رحلة التأهل للاولمبياد بدأت منذ عامين تحديدا في نوفمبر 2021 عقب تولى مجلس ياسر قمر مهمة الإتحاد بوضع خطة تعد  طويلة الأمد للتأهل لدورتى باريس 2024 و لوس أنجلوس 2028 .
 
و أشار بيبرس إلى أن تغيير شكل مسابقة الدورى إلى نظام " البلاى أوف " أهم أسباب قوة المنتخب لأنه أظهر إمكانيات اللاعبين ، مشيرا إلى أن الإحلال و التجديد بردفع عناصر شابة خطوة للإعداد للأولمبياد .
 
كما تحدث بيبرس عن قرار نجوم اللعبة أحمد صلاح و عبد الله عبد السلام بالإعتزال الدولى قائلا : هذا قرارهم و قطار المنتخب لم يقف على لاعب ، مشيرا إلى أنهم أدوا ماعليهم طوال مسيرتهم مع الفراعنة على أكمل وجه .
 
و قال بيبرس أن إهتمام لاعبى الطائرة بالدراسة ووضعها كأولوية السبب الرئيسى في عدم إتساع قاعدة الإحتراف في الكرة الطائرة في سن مبكر 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة