وزارة التضامن تدعم غزيين عالقين بمحافظة شمال سيناء بـ 12 مليون جنيه

الخميس، 26 أكتوبر 2023 10:48 ص
وزارة التضامن تدعم غزيين عالقين بمحافظة شمال سيناء بـ 12 مليون جنيه وزارة التضامن الاجتماعى
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعمت وزارة التضامن الاجتماعى، محافظة شمال سيناء بمبلغ 12 مليون جنيه، لتوفير احتياجات أسر وأفراد من قطاع غزة لم يتمكنوا من السفر إليها بسبب الأحداث ويتواجدون فى مدينة العريش.
 
قال على إبراهيم غيط مدير مديرية التضامن بشمال سيناء فى تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن محافظة شمال سيناء تدير خلية أزمة للوقوف على كافة الاحتياجات العاجلة للمحافظة فى ضوء أحداث غزة، لافتا إلى أن الدولة وفرت احتياجات الأسر الفلسطينية الذين كانوا فى طريقهم لغزة ، ولم يتمكنوا من السفر بسبب الأحداث، ويقيمون فى فنادق  بالعريش.
 
وأشار إلى أن وزارة التضامن أرسلت لمحافظة شمال سيناء 12 مليون جنيه تحت تصرف المحافظ، للصرف منها على اى احتياج لهذه الأسر فضلا عن ارسال كميات من المراتب والبطاطين والمخدات.
 
وأضاف أن مؤسسات المجتمع المدنى تقوم بدور رئيسي فى تلبية احتياجات كل من يقوم بخدمة أهلنا فى قطاع غزة من القائمين والناقلين للمساعدات القادمين من كل محافظات مصر، حيث وفرت مطبخ خيرى يوفر الوجبات لسائقي الشاحنات والشباب المتطوعين، كما تقوم  بتوفير المتطوعين الشباب من اهالى سيناء الذين يؤدون مهام انسانية بتجهيز شحنات المساعدات وفق المطلوب لوجستيا للعبور من المنافذ لتصل لقطاع غزة سريعا.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة