أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الصحة العالمية: أهالى قطاع غزة يشربون مياه البحر دون تحلية.. نيوزويك: الاجتياح البرى لغزة "هدية" للفصائل الفلسطينية.. وخسائر فادحة للبنوك فى إسرائيل جراء الحرب

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الصحة العالمية: أهالى قطاع غزة يشربون مياه البحر دون تحلية.. نيوزويك: الاجتياح البرى لغزة "هدية" للفصائل الفلسطينية.. وخسائر فادحة للبنوك فى إسرائيل جراء الحرب غزة
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

"الصحة العالمية": الناس في قطاع غزة يشربون مياه البحر دون تحلية.. ومرضى السرطان لا يجدون الأدوية

قال كريستيان ليندماير متحدث الرسمي باسم منظمة الصحة العالمية، إنّه يجب أن يتم العمل على إمداد قطاع غزة بمياه صالحة للشرب، موضحًا: "حتى الآن، هذا الأمر غير موجود.

الفصائل الفلسطينية تقصف تل أبيب ردا على المجازر الإسرائيلية في غزة

جددت الفصائل الفلسطينية في غزة، قصف مدينة تل أبيب ردا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين في القطاع.

الاعلام الحكومي في غزة: إسرائيل دمرت 190 ألف شقة وتضرر 189 مدرسة

أكد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة أن عدد الشهداء جراء العدوان المستمر على القطاع بلغ 7028 شهيداً و18484 مصاباً، ووصول قرابة 2000 بلاغ عن مفقودين تحت الأنقاض ولازالت تتوالى البلاغات.

ننشر قائمة أسماء شهداء أطفال غزة في العدوان الإسرائيلي.. 2913 طفلا

حصلت "اليوم السابع" على نسخة بالقائمة الكاملة لأسماء أطفال غزة الذين ارتقوا في العدوان الإسرائيلي على القطاع، وذلك بعد التشكيك الأمريكي في الإحصائيات.

القائمة الكاملة بأسماء شهداء العدوان الإسرائيلى على غزة بعد التشكيك الأمريكى

حصلت "اليوم السابع" على نسخة بالقائمة الكاملة لأسماء شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وذلك بعد التشكيك الأمريكي في الإحصائيات التي تصدرها الصحة الفلسطينية بالقطاع بشكل يومي.

الدنمارك تعلن عن مساعدات عسكرية لأوكرانيا بأكثر من 522 مليون دولار

أعلنت حكومة الدنمارك عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 3.7 مليار كرونة دانمركية (أكثر من 522 مليون دولار).

جلوبس: خسائر فادحة تتعرض لها البنوك فى إسرائيل جراء الحرب على قطاع غزة

انخفض مؤشر البنوك فى بورصة تل أبيب بنسبة 20% منذ 8 أكتوبر وحتى نهاية تداولات أمس، حسب صحيفة "جلوبس".

الصحة الفلسطينية: أمريكا تجردت من المعايير الأخلاقية وتتحدث بلسان الاحتلال

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، فى بيان لها أن الإدارة الأمريكية تجردت من كافة المعايير والأخلاق الإنسانية والقيم الأساسية لحقوق الإنسان.

CNN: فكرة تهجير آلاف الفلسطينيين قسرا موضع إدانة فى العالم العربى

قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية إن احتمال تهجير مئات الآلاف من الفلسطينيين قسراً إلى البلدان المجاورة، أو حتى إلى أبعد من ذلك، موضع إدانة في جميع أنحاء العالم العربى.

بايدن يأمر بتنكيس الأعلام حدادا على ضحايا إطلاق النار فى ولاية مين

أمر الرئيس الأمريكى جو بايدن، بتنكيس الأعلام فى البيت الأبيض وكل المبانى الحكومية بعد حادثة إطلاق النار فى ولاية مين التي راح ضحيتها ما لا يقل عن 22 شخصا.

الفصائل الفلسطينية: جيش الاحتلال قتل 50 أسيرا فى غاراته الجوية على غزة

أعلنت الفصائل الفلسطينية في غزة، قصف مدينة تل أبيب ردا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين، مشيرة إلى وصول صواريخ الفصائل إلى رمات هشارون أقصى شمال تل أبيب.

بيان لحركة حماس: إسماعيل هنية يعبر عن تقديره لموقف مصر رئاسة وحكومة وشعبا

أجرى إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اتصالاً مع رئيس المخابرات المصرية الوزير عباس كامل حيث تناولا آخر التطورات المتعلقة بقطاع غزة، بحسب بيان صادر عن حركة حماس.

«القاهرة الإخبارية»: رفض عربى واسع لخطة تهجير الفلسطينيين من غزة

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرًا تليفزيونيا حول الأحداث في فلسطين ورفض الدول العربية لمخطط إسرائيل، تحت عنوان «تهجير الفلسطينيين خط أحمر.. الدول العربية ترفض المخطط الإسرائيلي».

روسيا: الولايات المتحدة تصب الزيت على نار المواجهة العالمية فى جميع أنحاء الكوكب

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إن الولايات المتحدة تصب الزيت على نار المواجهة العالمية فى جميع أنحاء الكوكب.

إعلام إسرائيلي: أسر الأسرى يطالبون بوساطة مصرية للإفراج عن أبنائهم في غزة

أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، بأن أسر الإسرائيليين المحتجزين لدى الفصائل غزة يطالبون خلال تظاهراتهم أمام السفارة المصرية لدى تل أبيب، بوساطة مصرية لإعادة الأسرى المحتجزين في القطاع.

أبو الغيط يعرب عن أسفه لإخفاق مجلس الأمن فى التوصل لقرار حول غزة

أعرب الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط عن أسفه لإخفاق مجلس الأمن فى التصويت لصالح قرارين حول الوضع في غزة

ارتفاع حصيلة شهداء قصف إسرائيلى لمربع سكنى فى خان يونس لـ 22شهيدا و100مصاب

استُشهد 22 فلسطينيا، وأصيب أكثر من 100 آخرين، جراء استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلى لمربع سكنى فى معسكر خان يونس، غرب المدينة.

موسكو: حوالى 1000 مواطن من روسيا ورابطة الدول المستقلة يريدون إجلاءهم من غزة

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إن نحو ألف مواطن من روسيا ومن رابطة الدول المستقلة عبروا عن رغبتهم في الإجلاء من قطاع غزة.

آلاف الطلاب فى الجامعات الكندية يتظاهرون ضد الإبادة الجماعية فى غزة.. فيديو

احتج آلاف الطلاب فى عشرات الجامعات الكندية، ضد الإبادة الجماعية الإسرائيلية المستمرة ضد الفلسطينيين فى غزة.

نيوزويك تحذر قوات الاحتلال: الاجتياح البرى لغزة "هدية" للفصائل الفلسطينية

حذرت مجلة نيوزويك الأمريكية إسرائيل من الإقدام علي خطوة الاجتياح البري لقطاع غزة، مشيرة في مقال رأي لدان بيري إلى أن تلك الخطوة ستكون بمثابة هدية للفصائل الفلسطينية.

الحكم على أمريكى بالسجن 240 عاما ومحاميه يطالب بـ131 فقط

أصدرت محكمة أمريكية حكمها على رجل أدين بإطلاق النار على زوجته وأحد المارة بالرصاص وإصابة شخص ثالث في محطة وقود بجنوب ولاية انديانا الامريكية العام الماضي، يوم الأربعاء، بالسجن 240 عاما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة