صلاح عبد الله: الوسط الفنى احتضن الكثير من مشاهير السوشيال ميديا

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 11:42 م
صلاح عبد الله: الوسط الفنى احتضن الكثير من مشاهير السوشيال ميديا صلاح عبد الله
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الفنانة إسعاد يونس، اليوم الثلاثاء، الفنان الكبير صلاح عبد الله في برنامج "صاحبة السعادة" على شاشة dmc.

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

وتناولت صاحبة السعادة إسعاد يونس مع ضيفها صلاح عبد الله موضوع مخاطر السوشيال ميديا وكيف يتعامل معها صلاح عبد الله، وقال: "فيه لجان إلكترونية فنية ورياضية وسياسية على مواقع التواصل الاجتماعى وده خطر جدا".

وأضاف: "أحيانا بكتب حاجة على فيس بوك يدخل حد يعلق تعليق سخيف، أدخل على البروفايل، هتلاقيهم بيصفروا لبعض، وبيشاوروا لبعض".

وتابع: "البعض بيحاول يكرَّهنى فى السوشيال ميديا، لكن أن أتعامل معها بوعى"، لافتا إلى أن هناك الكثير من الشباب موهوبين على مواقع التواصل الاجتماعى، والقائمون على الإنتاج الفني احتضنوهم".

وفى وقت سابق تم عقد ندوة لتكريم الفنان الكبير صلاح عبد الله ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16 برئاسة الفنان محمد رياض، والتي أدارتها الناقدة رشا عبد المنعم، وحفل توقيع للكتاب الخاص به.
 
وقال الفنان صلاح عبد الله: "كان لدى الميل الأعظم للمسرحيات المؤلفة مصريا وعربيا، فكانت أول تجربة للمخرج والمؤلف نادر صلاح الدين، كانت معي في مسرحية "الخناونة" في الجامعة، وكذلك الكاتب محمود دياب قدمت له مسرحية "رسول من قرية دميرة" وحصلت على الجوائز العديدة، فكنت مؤمن به جدا، كما اني افتخر دايما أن ربنا جعلني سبب لظهور فنان كبير مثل المخرج خالد جلال، كان أول وقوف له على خشبة المسرح معي في مسرحية من إخراجي، فاعتبره معمل تفريخ لمعظم النجوم الذين ظهروا على الساحة حاليا مسرحيا وسينمائيا وتليفزيونيا، من خلال تجربته بمركز الإبداع".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة