برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 4 أكتوبر: كن مستعدا

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 4 أكتوبر: كن مستعدا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب العيش بحرية بعيدا عن أى قيود، ويحب الضحك والفكاهة، ويكتسب العديد من الأصدقاء بسهولة، لكن لا يحب أن يسمع الرأى الآخر.

برج الميزان فى حظك اليوم 4 أكتوبر

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة ولديه مشاعر رومانسية حساسة، ويقدر المبادئ فى الحياة ويحب أن يسير عليها طوال حياته ولا يغيرها مهما حدث من حوله.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تقبل الفرصة التى تأتيك بشكل سريع، ولا تضيع الوقت حتى لا تبتعد عنك وتشعر بعدها بالندم مع محاولة تعلم لغة جديدة لتشعر بالتقدم والتميز خلال أداء عملك.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

وسع من دائرة معارفك حتى تتعرف على حب حياتك الذى طالما تبحث عنه، مع أعطائه فرصة ليعرف كم أنت شخص رومانسى ولديك مشاعر مرهفة حساسة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

نظم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، مع تناول الطعام قليل السعرات الحرارية حتى تستعيد رشاقة جسمك من جديد، مع ممارسة رياضة الجرى ليكون فى نتيجة سريعة.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تكون مستعدا لأى تغيير فى الوظيفة التى تعمل بها، فقد تجد نفسك فجأة تحتاج للسفر إلى الخارج، لتنمى من مهاراتك وتكتسب خبرات عديدة تنفع بها مشروعك فيما بعد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة