الزمالك يحقق أول انتصاراته بالدورى في الموسم الجديد.. شيكابالا يوقع على هدفه الـ50 بالمسابقة.. الأبيض يقلب تأخره أمام البنك الأهلي رغم النقص العددي.. أوسوريو يتحفظ على التحكيم.. وبابا فاسيليو محبط من الهزيمة

السبت، 07 أكتوبر 2023 10:42 م
الزمالك يحقق أول انتصاراته بالدورى في الموسم الجديد.. شيكابالا يوقع على هدفه الـ50 بالمسابقة.. الأبيض يقلب تأخره أمام البنك الأهلي رغم النقص العددي.. أوسوريو يتحفظ على التحكيم.. وبابا فاسيليو محبط من الهزيمة الزمالك
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الزمالك انتصاراته المثيرة وهذه المرة في دورى نايل، ليحقق الريمونتادا الثانية في الموسم الجديد، حينما حقق فوزا فوزا مثيرا على البنك الأهلى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دورى نايل، فى لقاء شهد حالتى طرد لمحمد عواد من الزمالك، ومحمد فتحى من البنك الأهلى.
أحرز هدف البنك كريم بامبو في الدقيقة 45+9، من متابعة لكرة ثابتة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، وسجل أحمد سيد «زيزو» هدف التعادل للزمالك في شباك البنك بالدقيقة 54، وأحرز محمود «شيكابالا» هدفًا من صاروخية سكنت شباك البنك الأهلي، لتكون النتيجة (2-1).
بهذه النتيجة يحصد الزمالك ثلاث نقاط غالية ويرتفع رصيده للنقطة 5 فى المركز الخامس، ويستمر البنك الأهلى فى الخسارة الثالثة على التوالى ويتذيل جدول ترتيب الدورى بدون نقاط.
 
 

شيكابالا يوقع على هدفه الـ50 بالدورى

وصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك إلى رقم جديد في الدوري المصري الممتاز، حيث سجل هدفه رقم 50 في المسابقة بصورة عامة، وجاء ذلك بتسديدة صاروخية في شباك البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد.
وحسمت التسديدة القوية انتصار الأبيض الأول في الموسم الحالي، بعد تعادلين أمام بيراميدز والجونة، هدف شيكابالا كان رقم 48 له في الدوري بقميص الزمالك، حيث سجل هدفين مع الإسماعيلي، ولعب شيكابالا 260 مباراة في الدوري حتى الآن.
 
 

6 فرص للتهديف للزمالك أمام البنك الأهلى

من ناحيته يرى الكولومبي أوسوريو المدير الفني للزمالك أنه فريقه صنع ٦ فرص محققة للتسجيل في الشوط الأول أمام البنك الأهلي قائلا: "في الشوط الثاني الأمور انتهت كما كنا نريد.. محمود علاء وعبد المجيد يحتاجان للعب مباريات أكبر خلال الفترة المقبلة".
وأوضح في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كان عددنا أقل للعب وسجلنا هدفا وعندما تساوى العدد سجلنا الهدف الثاني، أنا أحب المهاجم الوهمي أكثر من اللعب بشكل مهاجم صريح، عندما لعبنا بنقص عددي فضلنا ترك الكرة للمنافس واللعب على الهدف".
وأضاف: "أمتلك عرضا من البرازيل ولكني مستمر مع الزمالك بشكل طبيعي حتى نهاية عقدي، لعبت اليوم بالفريق الأساسي من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط وخلال فترة التوقف الدولي سيكون هناك فرصة لجميع الشباب والناشئين".
وتابع: "سيد نيمار في مباراة النصر لم يقم بضغط على اللاعب بشكل جيد واستقبلنا هدفا، هذا لم أنساه ومصطفى شلبي يلعب بشكل جيد ويستحق التواجد في المنتخب الوطني ونيمار عليه العمل بشكل أكبر وهو يفعل ذلك".
وأردف: "محمود علاء خرج بين الشوطين بسبب حصوله على إنذار لذلك فضلنا عدم المجازفة بعملية طرده ومع نزول المثلوثي كان أكثر من رائع لم يقم البنك بعمل أي هجمة".
 

إحباط مدرب البنك الأهلى

بينما تحدث بابا فاسيليو المدير الفني لفريق البنك الأهلي عن الخسارة أمام الزمالك قائلا: "بشكل عام لا نستحق هذه الهزيمة، أتيحت لنا العديد من الفرص، كانت هناك أخطاء دفاعية للزمالك وأهدرنا العديد من الفرص".
وتابع في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "ما كان لنا أن نخسر هذه المباراة، سعيد بأداء فريقي في الشوط الأول، ولم نكن حريصين في الشوط الثاني، خلقنا فرص كثيرة وأنا محبط للغاية لكنى مستمر في العمل.
وواصل المدير الفني لفريق البنك الأهلي: "جدول مبارياتنا صعب، نعمل ذلك وفي كرة القدم علينا أن نستنر في التحسن وأنا أؤمن بالفريق واللاعبين".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة