برج الثور.. حظك اليوم الأحد 8 أكتوبر: لا تستسلم للخوف

الأحد، 08 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 8 أكتوبر: لا تستسلم للخوف برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور هو الثروة التي ليست متمثلة فى المال والممتلكات والمقتنيات المادية فحسب بل ثراء الروح أيضًا. حيث يرمز إلى المال قوة الاحتمال، الوفاء، الثراء، العناد وغيرها من الصفات.

برج الثور فى حظك اليوم 8 أكتوبر 

مواليد برج الثور لا يخوضون فى التفاصيل الصغيرة التى تفقدهم طاقتهم، ويهتمون أكثر بالنتائج التى تؤهلهم لمنصب القيادة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور أصاله وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تواجه حاليا مشكلات فى عملك عليك مواجهتها بشجاعة لأن الأمر سهل، ويمكنك الاستفادة من خبرة من هم أكبر سنا منك، بالإضافة إلى تعلم كيف تستعد للتعامل مع المشكلات المختلفة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

يظن البعض أن الحب أمر يعطل الإنسان عن النجاح فى حياته، وهو غير صحيح على الإطلاق، فالحب قد يكون دافعًا جيدًا من أجل أن يبدأ الإنسان حياة ناجحة، عليك أن تختار الجانب الجيد فى الحب، وهو أن يكون دافعا للنجاح وليس معطلا له.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

الطقس البارد يسبب لك الكثير من التأثيرات السلبية على جسمك، عليك الحفاظ على مستويات ملائمة من درجات الحرارة لجسمك وابتعد عن جهاز مبرد الهواء حتى تتجنب نزلات البرد الضارة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

الخوف من المستقبل هو هاجسك فى هذه الفترة، فأنت شديد الخوف من الأيام المقبلة، وتتوقع الكثير من الشر، وهو شعور خاطئ لا يوجد فيه أساس من الصحة، عليك ان تقوم باستعادة حياتك الطبيعية وعدم الاستسلام إلى هذا الخوف غير المبرر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة