إزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية فى البدرشين

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 11:28 ص
إزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية فى البدرشين حالة الإزالة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مركز ومدينة البدرشين، حملات مكبرة لمواجهة كافة أشكال التعديات والبناء المخالف على الأراضي الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وأسفرت جهود الحملات التي شهدها مركز ومدينة البدرشين على مدار 3 أيام، عن إزالة 12 حالة متغيرات وتعديلات على الأراضى الزراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وذلك تحت إشراف محمود زين شنب رئيس مركز ومدينة البدرشين.

شملت الإزالات جمالونات وأعمدة خرسانية وسملات ومبانى من البلوك وأسوار على إجمالي مساحة 5160م2، وذلك بقرى أبو صير وسقارة والعزيزية والشوبك ونزلة الشوبك والشنباب.

جديرٌ بالذكر أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شدد على استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومنع أي تعد جديد نهائيًا والتعامل والإزالة الفورية في المهد لأي تعد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للقضاء على تلك الظاهرة.

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والوحدات المحلية بوضع هذا الملف على رأس أولوياتهم، مؤكدًا على ضرورة المتابعة اليومية والدقيقة لمنظومة المتغيرات المكانية والإزالة الفورية لأي أعمال بناء جديد مخالف وعلى مدار الساعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة