إقبال أهالى محافظة بورسعيد على حملة التبرع بالدم تضامناً مع غزة.. فيديو

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 02:44 م
إقبال أهالى محافظة بورسعيد على حملة التبرع بالدم تضامناً مع غزة.. فيديو جانب من الحملة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمراراً للموقف المصري والداعم للقضية الفلسطينية ومشاركة كل الجهات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني، انطلقت حملة التبرع بالدم التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة فى بورسعيد، بين إدارة تنمية الشباب بالتعاون مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بالتعاون مع مؤسسة القبائل والعائلات المصرية، وبنوك الدم الإقليمية بوزارة الصحة والسكان، في مركز شباب أكتوبر نطاق حي الزهور.
 
وأكد عبدالفتاح حافظ مدير عام مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، أنه تم الإعلان عن تنظيم الحملة اليوم الجمعة 10 نوفمبر من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عصراً، موضحاً: أنه من الممكن أن تمتد الفاعليات إلى المساء في مركز شباب أكتوبر.
 
وأشار في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أنه تم التنسيق مع كل الجهات المشاركة والنشر على كل منصات التواصل الإجتماعى، وكذلك الإعلان في المساجد بالتعاون مع مديرية الأوقاف في المحافظة. 
 
وأوضح عبد الفتاح حافظ، أنه منذ الساعات الأولى لانطلاق الحملة وبدأ توافد المواطنين للتبرع دعماً لأهالي فلسطين بشكل عام وغزة خاصة، لافتاً إلى أنه يتم اتخاذ كل الإجراءات الوقائية والإحترازية للمتبرعين من خلال أطباء وطواقم طبية تابعة لوزارة الصحة. 
 
وأضافت مايا يوسف العفيفي مسئول مجلس القبائل والعائلات المصرية ببورسعيد، أن هناك تعاون كبير بين المجلس ووزارة الشباب والرياضة لتنسيق العديد من الفعاليات دعماً لأهالى غزة، وبالفعل انطلقت اليوم حملة التبرع بالدم في 27 محافظة من بينها بورسعيد. 
 
وقالت إحدى المتبرعات بالدم خلال الحملة، إنها كانت حريصة على التواجد والمشاركة في التبرع بالدم، حيث أن كيس الدم هو أقل شيئ يتم تقديمه لأهل غزة. 
 
وتأتي الفعالية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وعبد الفتاح حافظ مدير عام المديرية. 
 
 
إجراءات-التبرع
إجراءات-التبرع

احد-المتبرعين
احد-المتبرعين

التبرع-بالدم
التبرع-بالدم

تسجيل-بيانات-المتبرعين
تسجيل-بيانات-المتبرعين

جانب-من-تبرع-احد-الأهالي
جانب-من-تبرع-احد-الأهالي

مدير-عام-الشباب-والرياضة
مدير-عام-الشباب-والرياضة

مسئولة-مجلس-القبائل-والعائلات-المصرية
مسئولة-مجلس-القبائل-والعائلات-المصرية
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة