برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 10 نوفمبر: ترقية

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 10 نوفمبر: ترقية برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الذكاء الاجتماعى من أبرز الصفات المعروف بها أصحاب برج الدلو، وعلى الرغم من ذلك فإن تسرعه فى الحكم، ورد فعله الهجومى، يجعل البعض ينفرون منه أحياناً خاصة لو لم يكن يعرفونه من قبل. 

برج الدلو.. حظك اليوم 10 نوفمبر

يمتلك مولود برج الدلو القدرة على معرفة ما يدور برأس كل واحد يتعامل معه، وذلك لأنه يستمع جيداً إلى حدسه، فتلك الميزة تجعله يستطيع إنجاز ما يقوم به من مهام، حتى لو الشخص أمامه متلاعب. 

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى 

ركز على عملك اليوم يجب معالجة المشاكل البسيطة قبل أن تتحول إلى مشاكل كبيرة، إن إخلاصك والتزامك وتفانيك سيكون فى صالحك عندما يتعلق الأمر بالترقية أو زيادة الراتب. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كُن حساساً تجاه مشاعر شريك حياتك، سيحتاج الشريك منك تواجدك الدائم معه، لذلك عليك أن تخصص له بعض الوقت لتتحدث معه فى بعض الأمور الهامة، وتناول معه وجبة العشاء فى مكان رومانسى هادئ.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك لحرصك على أن تبدأ يومك بممارسة تمارين رياضية خفيفة، مع تجنبك للوجبات الغذائية السريعة واتباعك لنظام غذائى صحى.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

كُن رومانسياً وعالج جميع القضايا المتعلقة بعلاقتك بشريك حياتك الفترة المقبلة، أولئك الذين يريدون الحفاظ على علاقتهم الأسرية يمكنهم التفكير فى شراء هدايا مفاجئة، كما عليك أن تخلص فى عملك لتحصد نتائج إيجابية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة