برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 12 نوفمبر: استرخ

الأحد، 12 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 12 نوفمبر: استرخ برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الميزان يوم 23 سبتمبر وينتهي فى 22 أكتوبر وهو برج هوائي يشتهر مثل برج الجوزاء بتقلب المزاج والتردد، خاصة أمام القرارات الكبيرة، وهو برج يتسم بالمرونة واللباقة والشخصية الخدومة المحبوبة.

برج الميزان فى حظك اليوم 12 نوفمبر 

وبرج الميزان في العلاقات العاطفية لا يحب المناطق الرمادية إنما يميل إلى الوضوح والحسم رغم أنه كثير التردد في العموم.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الممثلة كاثرين زيتا جونز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

يشار إلى التغيير في الجبهة المهنية. يمكنك تغيير وظائفك أو نقلك من قسم إلى آخر في مكتبك. سوف يعجبك الوضع الجديد وسيقدم لك الفرص التي طالما بحثت عنها. لذا، عليك الاستفادة الكاملة من الفرص التي تتاح لك في طريقك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت جاد للغاية وربما تبالغ في التفكير في مشكلات علاقتك. حاول أن تسترخي قليلاً، بمجرد أن تتوقف عن محاولة اكتشاف المعنى المزدوج لكل إيماءة، ستجد أن علاقتك مبنية على قاعدة قوية وفي بعض الأحيان تحتاج فقط إلى ترك نفسك والاستمتاع بالأشياء كما هي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تسهر في وقت متأخر من الليل، ضحي بنومك الصباحي المتأخر من أجل الحفاظ على صحة جيدة قد تفقدها إذا كنت تميل إلى الإهمال قليلاً.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

كل جهودك فيما يتعلق بحياتك المهنية وحياتك الشخصية وصلت الآن إلى ذروتها. من المرجح أن يتراكم الزخم مما سيؤدي إلى نجاح كبير بالنسبة لك. سوف يلاحظ رؤسائك جهودك وبراعتك وستكسب بعض المؤيدين الأقوياء في هذه العملية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة