برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: خلافات

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: خلافات برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الدلو فى 20 يناير ويستمر حتى 18 فبراير، وهو برج صاحب شخصية متفردة جدًا حتى أن كل واحد من مواليد البرج له شخصيته التي لا تشبه الباقين من مواليد البرج.

برج الدلو فى حظك اليوم 13 نوفمبر 

ولكن يشترك مواليد برج الدلو في بعض الصفات مثل القدرة على التخطيط والتفكير الإبداعي التحليلي، وهم أشخاص مفعمون بالطاقة والحيوية.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو السندريلا سعاد حسني، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

أنت منجذب بشكل فطري إلى السلطة وهذا دائما يجعلك تعمل بطريقة مركزة. قد تؤتى جهودك ثمارها اليوم ولكن يجب أن تكون صبورًا وأن تتحمل الاختبارات النفسية، ومن الضرورى أيضًا الحفاظ على عقل مفتوح فى مكان العمل، لا تكن مهووسًا بالسيطرة وستحصل على أفضل بكثير مع الجميع فى العمل.

برج الدلو على الصعيد العاطفى:

من المرجح أن تشتعل الخلافات بينك وبين شريك حياتك اليوم، وقد تكون هذه المشاكل بسيطة جدًا أو قد تكون حيوية، ولكنها كانت متوترة منذ فترة طويلة فى علاقتك، وقد نتج هذا عن عدم وجود اتصال مناسب بينكما، وستحتاج إلى قدر كبير من الصبر للتعامل مع الموقف إذا كنت تريد الحفاظ على هذه العلاقة.

برج الدلو على الصعيد الصحى:

تحتاج لبعض المرونة فى روتين حياتك، فالصلابة والتمسك الشديد بنمط واحد يسببان لك متاعب صحية كبيرة ويؤثر حتى على سلامك النفسى وصحتك العقلية.

 توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

تتورط مع صديق لك فى خطأ كبير دون أن تفكر فى عواقبه التى قد تصل للعواقب القانونية وقد تحدث بعض التغييرات فى حياتك تمنحك تجربة لا تُنسى، فحاول أن تتجنب الوقوع فى هذا المأزق. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة