خسارة بالملايين للممثل العالمي ريان رينولدز بسبب فريق كرة قدم.. اعرف القصة

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 10:00 ص
خسارة بالملايين للممثل العالمي ريان رينولدز بسبب فريق كرة قدم.. اعرف القصة ريان رينولدز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الممثل العالمى ريان رينولدز على الأخبار المتعلقة بالمبلغ الذي خسره هو والمالك المشارك روب ماكلهيني منذ شراء نادي ريكسهام " Wrexham" لكرة القدم، وتم توثيق عملية الاستحواذ على النادى في المسلسل Welcome to Wrexham.

ريان رينولدز
ريان رينولدز

خلال الموسم الثانى من Welcome to Wrexham، أخبر همفري كير، المدير التنفيذي لـ Wrexham، الثنائى أنهم خسروا "الكثير" من المال منذ أن اشتروا النادي، كما أخبرهم شون هارفي، مستشار مجلس إدارة شركة Wrexham، أنهم خسروا ما يقدر بنحو 10 ملايين جنيه إسترليني من استثمارهم الأصلي، وعند سماع الأخبار، قال رينولدز: "سوف أتقيأ".

سأل ماكلهيني متى يمكن للثنائي أن يتوقع استرداد أموالهما، فأجاب هارفي: "إن القيمة التي تأتي من الجاذبية العالمية التي تمكنا من خلقها سوف تعوض تلك التكاليف الإضافية، وأكبر شيء سيتغير في الترويج هو أن الناس يمكنهم رؤية القيمة من خلال Welcome to Wrexham".

تدور أحداث المسلسل بعد شراء بطلى المسلسل ريان رينولدز وروب ماكيليني نادي كرة القدم الويلزي  Wrexham A، وتبع الموسم الثاني من المسلسل الوثائقي الرياضي الممثلين الأمريكيين وهما يواصلان إدارة المنظمة البريطانية.

يقوم كل من ريان رينولدز وروب ماكيليني بـ إدارة ثالث أقدم نادي كرة قدم محترف في العالم،  Welcome to Wrexham هو مسلسل وثائقي يتتبع أحلام ومخاوف ريكسهام، وهي بلدة من الطبقة العاملة في شمال ويلز بالمملكة المتحدة، حيث استحوذ اثنان من نجوم هوليوود على نادي كرة القدم التاريخي الذي يعاني في نفس الوقت.

في عام 2020، تعاون Rob and Ryanرايان وروب، في شراء الطبقة الخامسة من Red Dragons على أمل تحويل النادي إلى قصة مستضعفة يمكن للعالم بأسره أن يشجعها، مع عدم وجود خبرة من روب وريان في كرة القدم أو العمل مع بعضهما البعض، من هوليوود إلى ويلز، من الملعب إلى غرفة خلع الملابس، المكتب الأمامي إلى الحانة  Welcome to Wrexham، يتبع دورة روب وريان المكثفة في ملكية نادي كرة القدم والمصائر المترابطة بشكل لا ينفصم لفريق وبلدة تعتمد على ممثلين اثنين يجلب بعض الأمل الجاد والتغيير إلى مجتمع يمكنه استخدامه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة