برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 15 نوفمبر: انتظر شخصاً مميزاً

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 15 نوفمبر: انتظر شخصاً مميزاً برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك أصحاب برج القوس الشخصية الهادئة، والتى تجعل كل المقربين منه محظوظين بوجوده معهم، وذلك لأنه دائما ما يمدهم بالحب والحنان والرومانسية، ولا يجعلهم يشعرونه بأنهم ينقصهم شيئا. 

برج القوس فى حظك اليوم 15 نوفمبر

يعرف مولود برج القوس بأنه المدير القوى، والعقل المدبر، والموظف المجتهد فهو عادة ما يكون لديه سيل من الأفكار المميزة التى تجعله عادة متجددا ولا يحب العمل الروتينى والمشابه لبعض. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة مايلى سايرس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم ‏السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى ‏والعاطفى. ‏ 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى 

اليوم مناسب لحضور المقابلات، خاصة بالنسبة للمهام الجديدة، سيحتاج أولئك الذين لديهم مقابلات إلى تحسين مهاراتهم، وعليهم التعامل مع ضغط العمل بثقة لأن النجاح سيكون لهم، قد ينتقل البعض إلى الخارج لأسباب وظيفية. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سيرى العازبون فرص مشرقة للقاء شخص مميز ولا يترددون فى التعبير عن مشاعرهم، فسوف يحصلون على ردود فعل إيجابية، وهذا سيجلب السعادة والفرح للحياة، أما المتزوجين فقد يستمتعون بالجلوس سويا للتفكير فى قرارات متأخرة، وعلى رأسها إنجاب طفل. 

‏برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى 

يحتاج أصحاب برج القوس إلى توخى الحذر اليوم بشأن الأمراض الموسمية، تأكد من مراقبتك المستمرة لصحة كبار السن فى المنزل، والاهتمام بغذائهم الصحى، ويجب عليك إذا كنت مدخن الإقلاع فورا عن التدخين. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

على الرغم من المشاكل البسيطة ستكون حياتك العاطفية فى أحسن حالتها الفترة المقبلة، عليك التعامل مع الفرص المتاحة فى مكان العمل لتحقيق نتائج جيدة، عليك وضع خططا مالية ذكية ومستثمرة بحكمة، كما أن الصحة ستكون جيدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة