مؤتمر جماهيرى حاشد لمستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى.. حضور كبير من المواطنين وأعضاء مجلس النواب بالجيزة.. ولافتات وصور للمرشح الرئاسى تزين قاعة المؤتمر الشعبى.. وقيادات: ندعمه لاستكمال المسيرة

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 10:33 م
مؤتمر جماهيرى حاشد لمستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى.. حضور كبير من المواطنين وأعضاء مجلس النواب بالجيزة.. ولافتات وصور للمرشح الرئاسى تزين قاعة المؤتمر الشعبى.. وقيادات: ندعمه لاستكمال المسيرة مؤتمر لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى
كتب محمود العمري- محمد فهيم عبد الغفار - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم حزب مستقبل وطن مؤتمر جماهيري حاشد بمحافظة الجيزة بالمدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمنتظر انطلاقها في ديسمبر المقبل، بحضور عدد من نواب محافظة الجيزة، وحشد كبير من المواطنين، وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهورى لجمهورية مصر العربية، ثم تبعه وقفة دقيقة حداد على شهداء فلسطين .
 
 
وحضر المؤتمر جموع غفيرة من المواطنين من كافة قرى ومراكز الجيزة يحملون اللافتات المؤيدة والإعلام وصور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين وقوفهم ودعمهم الكامل له في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
رحبت هند رشاد عضو مجلس النواب عن مستقبل وطن، بالحضور من المواطنين، ودعت بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة، موضحة أن الخطوات الاستباقية التي اتخذتها القيادة السياسية في مجال التنمية والبنية التحتية وبناء قدرات الدولة تؤكد أننا أمام قيادة واعية بالتحديات التي تواجه البلاد.
 
وأضافت في كلمتها بمؤتمر مستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ، أن هذا الحشد يعكس مدى التأييد الشعبي القوي الذي يحظى به الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتباره قائد الدولة، خاصة وأنه قدم كثير من الدعم للمرأة المصرية في شتى المجالات ودعمها بشكل مستمر خلال السنوات الماضية.
 
قالت النائبة صبورة السيد، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب ورئيس أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالجيزة، إننا متواجدون اليوم للمشاركة الفعالة خلال مؤتمر دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالجيزة ، مؤكدة أن المرأة المصرية تعد العامل الأساسي في تلك الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، وأنها عامل رئيسي في المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة ودعم مرشحنا عبد الفتاح السيسي.
 
وأضافت خلال كلمتها بمؤتمر حزب مستقبل وطن بالجيزة، أن الإدارة الحكيمة من الرئيس السيسي في ذلك الوقت تعد مكسب كبير لمصر نظرًا للظروف التي تمر بها المنطقة، وأنه حقق العديد من الإنجازات الكبيرة طوال السنوات الماضية.
 
قال عادل ناصر ، أمين حزب مستقبل وطن بالجيزة وعضو مجلس الشيوخ، إن حضور اليوم ليؤكد دعم الحزب لاستكمال المسيرة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إيمانًا برؤيته الثاقبة وسعيه لتحقيق طفرة تنموية في مصر ولحماية مقدرات الأمن القومي وغيرها من الانجازات.
 
وأضاف خلال كلمته بمؤتمر الحزب لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي أن اللحظة الراهنة تستلزم التفاف الجميع حول القيادة السياسية خلال الفترة القادمة ودعمها بكل قوة لاستكمال مسيرة التنمية والاستقرار، داعيا بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.
 
وأكدت النائبة ماهيتاب محمد ، عضو مجلس النواب عن مستقبل وطن ، أن المرأة فى عهد الرئيس السيسي، حظيت بمكانة اجتماعيًا وسياسبًا وإعطاء فرص للشباب والمرأة في مجلس النواب والشيوخ. 
 
وأضافت  خلال المؤتمر الجماهيري لحزب مستقبل وطن، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء،أن أول دعم للرئيس سيكون من المرأة وسنقف بجواره ونسانده بكل قوة كما ساندنا وحقق أحلامنا وطموحاتنا.
 
وأضافت أنها تتمنى أن تستمر المرأة المصرية بهذا الشكل من الدعم للدولة، ولابد أن تشارك فى العملية الانتخابية المقبلة فهو حق دستوري لها ويجب على كل مرأة أن تستخدمه.
 
وقالت النائبة رشا رمضان، عضو مجلس النواب عن مستقبل وطن لكل السيدات الحاضرات بألفية دعم الرئيس في مؤتمر مستقبل وطن، إن عليهن الفخر بكونهن مصريات، والمشاركة دوماً في التغيير. 
 
وأضافت النائبة في كلمتها بمؤتمر الحزب لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ، أن السيدة المصرية تحملت الكثير وحمت بلادها في ٣٠ يونيو، وصبرت على تدهور الأوضاع الاقتصادية التي شهدتها البلاد قبل التغيير.
 
واختتمت أن دعم الرئيس السيسي للمرأة المصرية، أدى إلى إصرارهن على دعم الرئيس خلال مرحلة رئاسية جديدة.  
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة