برج القوس.. حظك اليوم الخميس 16 نوفمبر: تحسن الأوضاع المهنية

الخميس، 16 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 16 نوفمبر: تحسن الأوضاع المهنية برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز شخصية مولود برج القوس بالاستقلال والإرادة القوية والسعى للخروج عن المسار المعتاد الذى يتبعه الآخرون، حيث لا يخشى الابتعاد عن القطيع، فهو قائد بالفطرة ويتابع ويفكر فى كل ما هو جديد، بغض النظر عما يفكر فيه الآخرون.

برج القوس فى حظك اليوم 16 نوفمبر

برج القوس مغامر بالفطرة، ويحب السفر واستكشاف كل شىء غامض، كما يميل إلى توسيع آفاقه من خلال قراءة كتب جديدة أو البحث عن معلومات جديدة ومختلفة.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس النجمة نجلاء فتحى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تتعثر فى طريقك إلى النجاح وترى أن كل شىء بدأ فى التغير من حولك، فلا تحزن فقد تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن الآن، لكن الأوضاع سوف تتحسن لا محالة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تبدأ العواطف فى الاشتعال، ويتأجج الحب فى طريقك من جديد، لا تحزن على ما فاتك، وحاول أن تخوض المغامرة حتى النهاية، وتعطى أكثر مما تأخذ فى البداية حتى يبادلك الطرف الآخر نفس المشاعر وتقوى علاقتك به.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تتحسن صحتك وتبدأ فى تغيير نفسيتك، كما عليك الاعتماد على نظام صحى أفضل بكثير من الذى كنت تتبعه، واستمر على هذا المنوال، حتى تحصل على جسم رشيق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك والأبراج أن أجمل ما يحدث لك فى هذه الفترة، هو انتعاش الحب، والذى يتوافق تماماً مع شعورك بالميل لشخص معين فى محيط عملك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة