برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: أموال كثيرة

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: أموال كثيرة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بحبه للانطلاق والسفر والحرية، كما يحرص على التواجد دائماً بين عائلته وأصدقائه، ويتميز بالاستقلالية، ويعشق الفن بأنواعه المختلفة، ويفضل التسوق وشراء أشياء غالية الثمن.

برج القوس فى حظك اليوم 17 نوفمبر

يتسم مولود برج القوس بالعقلانية، حيث يخطط جيدًا لمستقبله، ويستطيع تحقيق أهدافه وأحلامه على أرض الواقع كما يتمتع بالثقة بالنفس، بالإضافة إلى أنه إنسان مثقف عاشق للقراءة والمعرفة.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنان القدير حسن يوسف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

الانطوائية قد تكون سببا فيما بعد لإفساد علاقتك بمن حولك، وتحديداً فى علاقتك برئيسك فى العمل، فحاول أن تكون ذكيا قدر الإمكان، ولا تحاول أن تكون على قدم المساواة معه حتى لا ينتج عن هذا أى خلل فى العمل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حظك سيئ فى العلاقات العاطفية التى تُقدم عليها، خصوصاً أنك متهور إلى قدر كبير، وتحاول دائماً أن تسيطر على الطرف الآخر، وهو ما يسبب إزعاجاً له، فمن الأفضل أن تعطيه المساحة الكافية حتى تكون العلاقة متكافئة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

وضعك الصحى فى الفترة الماضية كان على غير ما يرام، فمن الضرورى أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك، ولا تدع ضغوط العمل أن تؤثر عليك خلال الأيام المقبلة.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

ستجنى فى الأيام المقبلة الكثير من الأموال، لكن على المستوى العائلى ستكون هناك الكثير من المشاكل بينك وبين بعض أفرادها فحاول أن تتجاوز المشكلات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة