محل ثقة ومعتمد على نفسه..6 صفات تخليك زي لطفي عبود في "صوت وصورة"

الأحد، 19 نوفمبر 2023 04:00 م
محل ثقة ومعتمد على نفسه..6 صفات تخليك زي لطفي عبود في "صوت وصورة" صدقي صخر
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض مسلسل "صوت وصورة" على قناة  dmc  ومنصة watch it ويناقش الكثير من القضايا الاجتماعية، والمسلسل من بطولة الفنانة حنان مطاوع "رضوى" التي تعرضت للتحرش الجنسي في عيادة دكتور تجميل "عصام الصياد" مراد مكرم، وتحاول "رضوى" الدفاع عن نفسها ومقاضاته إلا أنها تتهم في قتله، ويتولى قضيتها المحامي"لطفي عبود" ليدافع عنها ويثبت براءتها.  
 
وتظهر شخصية المحامي" لطفي عبود" في مسلسل صوت وصورة والتي يجسدها الفنان صدقي صخر، نموذجًا للرجل السند الذي يمكن الاعتماد عليه الذي يفكر إيجابيًا في حياته، مؤمن برسالته تحقيق العدالة في مهنته، ومن صفاته أيضًا عدم بحثه عن المال فقد تولى قضية "رضوى" باحثًا فقط عن عدالتها رغم عدم امتلاكها للمال، وتميزه بالذكاء الاجتماعي وكيف ساعد رضوى في قضيتها وأن يكون مجني عليها من جانية، وأيضًا مسئوليته كأب حيث يضع ابنه في المقام الأول قبل عمله.
 
صدقي صخر وعمرو وهبة
صدقي صخر وعمرو وهبة
 
وبعد متابعة المسلسل، أعربت الكثير من الفتيات عن أمنيتها أن تجد نموذج لطفي عبود في الحياة، فما هي المواصفات التي تتوافر في الرجل المسؤول الذي يمكن الاعتماد عليه مثل لطفي عبود؟ إليك أبرز هذه المواصفات من خلال ما نشره موقع" everydaypower": 

مسئول عن أفعاله

 الرجل المسؤول عن أفعاله لا يلقي اللوم على الآخرين، يتقبل النتائج كما هي، وتظهر مسؤوليته أكثر عندما يكون تعامله مرن وقت الانفعالات أو حدوث المشكلات.

معتمد على نفسه 

يعتمد على تطوير مهاراته العلمية والعملية، ولا أن يكون عالة على غيره، ويستطيع القيام بجميع المهام بنفسه.

مهتم بالآخرين 

يهتم بأهله والأصدقاء، والتفاعل معهم وتقديم أفكار ومقترحات مختلفة، للخروج بنجاحات اجتماعية  من المشاركة والتفاعل معهم.

يمكن الوثوق فيه  

تظهر صفات ومروءة الرجل عندما يمكنك أن تثق فيه في أوقاتك الصعبة، إذا تخطى ذلك الوقت الصعب معك، يتردد عليه "رجل ثقة" في وقوفه بجانبك وعدم تخليه عنك في أوقاتك الصعبة. 

يأخذ خطوات

الإنجاز يتم بالسعي والتحرك وأخذ الخطوات لا بالتمني، وهذا هو تفكير الرجل المسؤول يعتمد على ما بين أيديه ويطوره، وليس تمني أشياء صعبة وبعيده عن تحقيقها. 

يعيش اليوم ويفكر في الغد

من الصعب العيش دون تحديد وجهتك وماذا تريد أن تفعل، وإلا سيكون حالك البحث دون وصول، لكن الرجل المسؤول يعيش يومه، ويستمر في التفكير لمستقبله ليصل ويحقق ما سعى إليه. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة