هاني محمود: الإخوان اعترضوا على قرار حظر تملك الأجانب للأراضى في سيناء

الأحد، 19 نوفمبر 2023 01:14 ص
هاني محمود: الإخوان اعترضوا على قرار حظر تملك الأجانب للأراضى في سيناء الدكتور هاني محمود
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الدكتور هاني محمود، مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري سابقًا، ووزير الاتصالات الأسبق، عن فترة توليه وزارة الاتصالات في حكومة الإخوان، قائلًا إنه كان لديه أمل في وجود إصلاحات أثناء تلك الفترة من أجل مصلحة البلد.
 
وأضاف محمود خلال حواره لبرنامج "الشاهد" مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، على قناة "إكسترا نيوز": "لم يكن لدي توجه ضد الإخوان في تلك الفترة، وبدأنا العمل في 2012".
 
وتابع: "بعدها تولى الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزارة الدفاع والخبر كان في التليفزيون وكنا نعرفه أنه كان يتولى رئاسة المخابرات الحربية، مؤكد أنه كان يتسم بالهدوء في اجتماعات الحكومة وقت توليه وزارة الدفاع".
 
وقال هاني محمود، إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي أثناء فترة توليه وزارة الدفاع أصدر قرارًا يحظر على الأجانب تملك أراضِ في سيناء.
وتابع "وزراء الإخوان اعترضوا على قرار السيسي الذي يحظر على الأجانب تملك أراضِ في سيناء، فجأة تحول الرجل الهادي إلى وحش وقال أنا المسئول عن سيناء مع احترامي للرئيس ومجلس الوزراء".
 
وتابع: "طبعًا إحنا فرحنا وجدنا شخص آخر تمامًا وأغلق الموضوع ولا أحد تحدث بعد ذلك، بعدها كنا نرسل لبعضنا رسائل إن السيسي مطلعش إخوان".
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة