والدولة وفرت الضمانات المطلوبة لنزاهة العملية الانتخابية..

على السيد: الانتخابات الرئاسية المصرية فرصة ذهبية لتواجد الأحزاب فى الشارع

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 11:20 م
على السيد: الانتخابات الرئاسية المصرية فرصة ذهبية لتواجد الأحزاب فى الشارع الكاتب الصحفى على السيد
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الكاتب الصحفى على السيد، عن الانتخابات الرئاسية المصرية، قائلا:"نحن فى ظرف استثنائى وصعب ومحاطون بدائرة من الاضطرابات والأزمات، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الآونة الأخيرة كان مطلبا شعبيا لأنه رجل المرحلة، وعندما جاء كان أمامه تحديات فى منتهى الخطورة أهمها التحدى الأمنى والإرهاب المتواجد فى كل مكان فى مصر.
 
وأضاف على السيد خلال لقائه ببرنامج "مساء dmc"، على قناة dmc، أنه كان من الضروى أن الرجل الذى سيأتى لهذا التحدى يستطيع التغلب عليه ومواجهته، وكان من ضمن هذه التحديات أزمة الطاقة والسياحة، والتى تغلب عليها، موضحا أن رجل التحديات هو اختيار الشارع المصرى، والذى شارك بفعالة فى الانتخابات السابقة.
 
وأكد على السيد أن التحديات الآن أصبحت أكبر بكثير مما كانت عليه، فى ظل ما يحدث فى المنطقة، مشيرا إلى أن مؤتمرات المرشحين حاشدة والكل يعبر عن برنامجه بحرية، وهذه الإنتخابات أكثر وضوحا لهذه الأحزاب، وهى فرصة ذهبية وعظيمة لتقديم الأحزاب المصرية أحزابهم للتواجد فى الشارع المصرى وفرصة للمنافسة.
 
وأوضح أن الأحزاب نجحت فى توصيل أفكارها للمواطن المصرى، وحشد الناخبين لها سيظهر فى الانتخابات الرئاسية، ولا شك أن أزمة غزة أثرت على المرشحين ومتابعتهم لهذه الأزمة باستمرار، مؤكدا أن الدولة وفرت الضمانات المطلوبة لنزاهة العملية الانتخابية.
 
ولفت على السيد إلى أنه من المهم أن تعمل مصر فى المرحلة القادمة على أن يكون لها ركيزة صناعية كبرى، كما استطاعت مصر تحقيق صناعات كثيرة قائمة على الزراعة، بالإضافة لتمتع مصر بمقومات سياحية متعددة.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة