برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 24 نوفمبر: انسى الماضى

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 24 نوفمبر: انسى الماضى برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امرأة برج الحوت هى الوحيدة بين جنسها التى لا تزال ترفض المجد والشهرة، وتحلم فقط برجل يحميها ويحبها، كما تميل للعيش فى الخيال الذى يساعدها على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة.

برج الحوت فى حظك اليوم 24 نوفمبر

وعن رجل برج الحوت فهو عاشق للرومانسية، حتى إنه يفعل المستحيل من أجل من يحب، ويجيد الكلمات والتعبير عن مشاعره وفعل كل ما يستطيع لاسعاد من يحب.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت النجمة يسرا، ويقدم "اليوم السابع"، لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تسرع من وتيرة عملك حتى تتمكن من إنجاز الكثير من المهام فى وقت قصير، وهذا الأمر يساعدك على الوصول لأعلى المناصب الهامة فى مجالك المهنى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تتلقى اليوم عرضا من أحد الأشخاص المناسبين لك، لكنك ما زلت متعلقًا بحالة الحب القديمة، حيث إنك لا تستطيع نسيان أمر هذا الحبيب وبذلك قد تهدر فرصتك الحالية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد يأتى تأجيل زيارة الطبيب مفيدًا لك لأن ما تعانى منه قد لا يحتاج إلى الطبيب ولكن يحتاج إلى الراحة، حاول أن تتخلص من حالة الحزن التى تنتابك حتى لا تصاب باكتئاب شديد.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الحظ يحالفك اليوم ويجعله يومًا غير عادى بالنسبة لك، فعليك أن تستيقظ مبكرًا لممارسة بعض التمارين الصباحية التى تمنحك الحيوية والنشاط، وأن تذهب لعملك فهناك العديد من المفاجآت فى انتظارك، اترك مشاكل الماضى وتجنب التفكير فيه وركز فقط على مستقبلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة