نقيب الصيادين بالإسكندرية: نعلن تأييدنا للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 09:00 م
نقيب الصيادين بالإسكندرية: نعلن تأييدنا للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى حسن الألفي رئيس نقابة الصيادين بالإسكندرية
الإسكندرية - أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسن الألفي رئيس نقابة الصيادين بمحافظة الإسكندرية، أن الدولة المصرية تسعي بكل جهد للاهتمام بالمهن ومنها الصيادين، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، ومنها عندما أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارا في عام 2019 بتطوير وتطهير بحيرة مريوط لتكون مصدرا لزيادة الثروة السمكية .

 

وأضاف حسن الالفي، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أعلنت منذ أيام قرارا أسعد جميع الصيادين للانتفاع منه ، وهو إصدار معاش كفالة وكرامة للصيادين خلال فترة الزريعة التي تصل إلي 4 أشهر، وأيضا قرار التأمين الصحي للصيادين لمن فوق الـ60 عاما، ومن هم أولى بالرعاية الصحية .

وأشار نقيب الصيادين، إلى أن محافظة الإسكندرية، تضم ما يقارب من 20 ألف صياد، منهم 10 آلاف صياد في بحيرة مريوط، وعدد 10 آلاف في البحر متوزعين علي مستوي المحافظة، في بحري والمكس والدخيلة وأبوقير.

وأعلن حسن الألفي نقيب الصيادين بالإسكندرية، تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة إنجازات الدولة المصرية علي مدار السنوات الماضية من المشروعات، ومنها تطوير قطاع الصيد الذي تشهده الإسكندرية في وقت قياسي.

وأضاف رئيس نقابة الصيادين: "أننا نفوض وندعم الرئيس عبد الفتاح في جميع قراراته خلال الفترة القادمة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة