برج القوس.. حظك اليوم السبت 25 نوفمبر: استمع لحكمتك

السبت، 25 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 25 نوفمبر: استمع لحكمتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج القوس بأنه شخصية تمتلك الحنية، والعاطفة الجياشة التى تجعله يحتوى كل من حوله بالحب الصادق، والسعى لإرضاء الآخرين، وعلى الرغم من اهتمامه بالآخرين، فقد ينسى أولوياته التى خصصها لنفسه. 

برج القوس فى حظك اليوم 22 نوفمبر

يحب أصحاب برج القوس السعى للحصول على كل شىء جيد ومختلف، فهو يعمل حتى يستطيع أن يوفر لنفسه ولعائلته السعادة والراحة، وعدم الشعور بالمشقة، حتى لو استمر فى العمل طوال الوقت، دون أن يشعر بتعب أو ملل. 

مشاهير برج القوس‏ 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة مايلى سايرس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‏
 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى‏ 

استغل اليوم قوة إبداعك وطبقها فى مجالك المهنى، الحكمة التقليدية لها مزاياها، لكن التفكير خارج الصندوق سيزيد من تقدمك المهنى، تشير الطاقة التى تشع من الكون إلى أن الابتكار والمخاطرة والاستكشاف هى المفاتيح لفتح فرص كبيرة فى عملك. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى‏ 

يمكن أن يقدم الحب نفسه فى مجموعة من العروض المبهجة، ما يحثك على تحطيم الصور النمطية الخاصة بك، تذكر أن تظل صادقا مع قلبك، قف إلى جانب قيمك ورغباتك الفريدة، بغض النظر عما قد يقوله الآخرون. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى ‏ 

أنت مفعم بالطاقة النابضة بالحياة، وتعكس صحتك البدنية ذلك أيضا، خذ لحظة للاستمتاع بهذه الحالة الإيجابية وكن منتبها لتغذية جسمك، حافظ على التوازن بين العقل والجسم من خلال الوجبات المغذية والتمارين الخفيفة، مع ممارسة اليوجا أو التأمل لتوجيه الطاقة الزائدة بشكل إيجابي. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

يبدو كل شىء من حولك مشبعا بالطاقة الكهربية، وكأنه يدعوك إلى الانغماس فى هذه الفوضى المبهجة وتفقد بوصلتك لبعض الوقت، أطلق العنان لزمام الأمور واستسلم لهذه الزوبعة المنعشة من العفوية والمفاجأة، ليس هناك مجال للفتور الفترة المقبلة، احتضن كل مسار غير مستكشف بحماس وعجب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة