برج الميزان.. حظك اليوم السبت 25 نوفمبر: كن راضيا

السبت، 25 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم السبت 25 نوفمبر: كن راضيا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب العيش بحرية بدون أى قيود، ويعشق الدعابة والضحك، ما يجعله لبقا ويكتسب المزيد من الأصدقاء بسهولة.

برج الميزان فى حظك اليوم 25 نوفمبر

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة، وله مشاعر رومانسية مرهفة، ويقدر كل المبادئ التى تعلمها منذ طفولته، ويسير عليها ولا يغيرها مهما حدث.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الهضبة عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تشعر بالتغيير طوال الوقت، ولا تترك نفسك للملل ولا الرتابة، مع التحدث مع الزملاء بكل تواضع وتقديم المساعدة بكل ود، لتكسب حبهم وثقتهم.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك أن توسع دائرة علاقاتك، لتتعرف على شريك حياة مستقبلى جديد، ليكون فى تشابه فى الأفكار الروحية والفكرية، مع التحدث بكل صدق، لتعيش بكل سعادة بجواره.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

قلل من تناول السعرات الحرارية التى تأكلها بشكل كبير، من خلال الابتعاد عن الوجبات السريعة، حتى تنخفض كمية الدهون الموجودة فى الجسم، ليعود جسمك رشيق كما كان فى السابق.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تشتت انتباهك على القيل والقال، ولا تتحدث عن شخص فى غيابه، وكن على خلق، لتكسب نفسك وتكسب الناس من حولك، وارضى بما لديك تكن أسعد الناس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة