أحمد المسلمانى: يجب تناول جرائم الاحتلال في غزة بمزيد من الأعمال الفنية

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 08:49 م
أحمد المسلمانى: يجب تناول جرائم الاحتلال في غزة بمزيد من الأعمال الفنية الإعلامى أحمد المسلمانى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامى أحمد المسلمانى، مقدم برنامج الطبعة الأولى، المذاع على قناة الحياة، إن المجازر التي ارتكبتها إسرائيل ضد الفلسطينيين في 1948 لا يوجد مقاطع فيديو أو صور توثقها ، لأن ما حدث كان قبل الثروة الإعلامية الكبيرة.
 
وأضاف الإعلامى أحمد المسلمانى، خلال البرنامج، أنه في الحروب التالية عندما كانت إسرائيل تقتل الأسرى وتخالف القانون الدولى أو تجعل الأسرة يسقطون على الأرض وتسير عليهم بالدبابات وهى مشاهد مروعة تخالف معاهدة جنيف، وكل هذه الجرائم لم تصل إلينا ولا إلى العالم لأنه لم يكن هناك تقدم في وسائل الإعلام أو توثق ما حدث.
 
وتابع الإعلامى أحمد المسلمانى، أنه خلال العدوان الإسرائيلى على غزة حدث توثيق للحدث، والمظلوم أصبح ظالما والضحية بات جلادا، ومقاطع الفيديو الكثيرة للغاية التي أصبحت موجودة عن كل جرائم الاحتلال على أهلنا في غزة تم توثيقها عبر الهواتف المحمولة والكاميرات لأن إسرائيل منعت الصحفيين من الدخول.
 
وقال الإعلامى أحمد المسلمانى، إنه لابد من عمل الكثير من الأفلام والمسلسلات والوثائقيات حول الجرائم التي ارتكبتها قوات الاحتلال ضد أهالى غزة كى يعرف العالم حجم الجرائم المرتكبة مثلما حدث من قيام الغرب بعمل أفلام كثيرة عن الحرب العالمية الثانية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة