المران الأخير للأهلى قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز.. فيديو

الخميس، 30 نوفمبر 2023 10:19 ص
المران الأخير للأهلى قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز.. فيديو الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي مرانه صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بعد راحة سلبية لمدة 24 أمس الأربعاء، استعدادا لمباراته أمام يانج أفريكانز التنزاني يوم السبت المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي فيديو مباشر من مران الأهلي الأخير قبل السفر إلى تنزانيا عصر اليوم.

وتطير بعثة النادي الأهلي عصر اليوم ،الخميس، إلى تنزانيا على متن طائرة خاصة لخوض مباراة يانج أفريكانز المقرر لها السادسة من مساء بعد غد ، السبت، بتوقيت القاهرة على ملعب بنيامين مكابا الوطني، بمدينة دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها ، ويترأس البعثة ، محمد الدماطي عضو المجلس.

 
وفاز الأهلي في الجولة الأولى لدور المجموعات على ميدياما الغاني خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي باستاد السلام ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري صاحب نفس عدد النقاط ويأتي بعدهما ميدياما ويانج في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط ، وتشهد رحلة الأهلي إلى تنزانيا العديد من الغيابات يأتي في مقدمتها ، المغربي رضا سليم والتونسي محمد الضاوي "كريستو".
 
على صعيد مبارة سموحة ، عبّر مارسيل كولر عن عدم رضاه عن النتيجة ، قائلاً: "خلال الشوط الأول لم يكن لدينا القوة الكافية، وخلال الشوط الثاني كان الهجوم في اتجاه واحد، وعندما تواجه فريقًا يدافع بـ9 لاعبين تكون هناك صعوبة، وحاولنا البحث عن حلول ولكن لم نوفق خلال المباراة".
 
وأوضح كولر أنه بين شوطي المباراة تحدث مع اللاعبين في استغلال الضربات الثابتة، وأنه لا يوجد الوقت الكافي للتدريب بسبب ضغط المباريات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة