برج القوس.. حظك اليوم الخميس 30 نوفمبر: صحتك ممتازة

الخميس، 30 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 30 نوفمبر: صحتك ممتازة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج القوس يحبون الانطلاق والسفر والرحلات ويعشقون الحرية، والحياة بين عائلاتهم وأصدقائهم، لديهم استقلالية وإحساس مرهف ويعشقون الفن والموسيقى، ومرحين للغاية ويعشقون المزاح.

برج القوس فى حظك اليوم الخميس 30 نوفمبر

مولود برج القوس متعاون مع الآخرين ويحب الخير للغير، لكنه غيور وشكاك ودائمًا ما يشكك فى نوايا الآخرين، ويتسم بالعصبية التى تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة فى بعض الأحيان. 

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنان القدير حسن يوسف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

عملك كل حياتك وأنت حققت العديد من النجاحات المبهرة وأنت فى سن صغيرة، والآن عليك أن تحصد نتيجة تعبك فأنت مازلت قادرًا على التعلم وبدء مشروع خاص بك لأنك لا تحب أن تعمل تحت إدارة أى شخص وذلك لشعورك بالضغط الشديد طوال الوقت. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك أن تتعلم العيش وحدك لفترة من أجل أن تعيد تقييم علاقتك مع شريك حياتك بدون ضغط، لأنك خلال الفترة الماضية واجهت العديد من المفاجآت التى جعلتك تتردد فى الاستمرار فى هذه العلاقة خذ وقتًا للتفكير من أجل أن تكون صادقًا.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك الصحية ممتازة لكن حاول أن تتناول المشروبات الطبيعية لتشعر بالهدوء، حتى تستطيع أن تضبط أعصابك، بشكل يريحك نفسياً.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

أنت بطبيعتك تحب الأصدقاء والمرح والخروج والسفر، لكن أصدقاءك لا يساعدونك فى ذلك لطبيعة حياتهم، وعلى الرغم من أن الجميع يحبك إلا أنك تعانى من قلة الأصدقاء المقربين، فأنت ابتعدت عن ذلك والآن يمكن البدء من جديد لتكوين أصدقاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة