أستاذ بالأزهر: اليهود ليس لهم حق فى أرض فلسطين طبقا لسفر التكوين.. فيديو

الأحد، 05 نوفمبر 2023 11:18 م
أستاذ بالأزهر: اليهود ليس لهم حق فى أرض فلسطين طبقا لسفر التكوين.. فيديو الدكتور أحمد ربيع، العميد السابق لكلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد ربيع، العميد السابق لكلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف، إن الصهاينة يدعون أن لهم وعودا فى أرض فلسطين، خاصة فى سفر التكوين، وفى سفر التسمية وسفر يشوع، لافتا إلى أن هذه الوعود لانبياء الله لإبراهيم وإسحاق ويعقوب.

 

وأوضح العميد السابق لكلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية الناس، اليوم الأحد: "محاولة اليهود الزعم إن نبي الله إبراهيم جدهم الاكبر، وهذه مغالطة كبيرة، فنبي الله جد للعرب واليهود، لم يملك الأرض فى سفر التكوين وهذا كتابهم، وهو لم يجد قبرا لدفن زوجته، ودفع ثمنه".

واستكمل: "نبي الله إبراهيم، لم يملك قبرا يدفن فيه زوجته فكيف يملك ارض فلسطين وكيف وعد بالأرض التى لا يملكها لليهود ".

وقال الدكتور أحمد ربيع، العميد السابق لكلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف، إن الصراع العربي الصهيوني، فى العصر الحاضر بين حركة صهيوني علمانية اعتمدت على الدين، لانهم رأوا أن البعد عن الدين غباء سياسي.

وأوضح العميد السابق لكلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف،: "هرتزل أعلنها وقال لو كان موسي حيا، ودعا إلى مكان آخر غير فلسطين ما كان تبعه احدا، لانهم يرون أن فلسطين التى تفيض لبنا وعسلا ".

وأشار إلى أن المسلمون بعدوا الدين عن القضية وحولوها إلى قومية عربية، وتحولت إلى يد فى فيصل واحد فلسطيني، لافتا إلى أنه إذا أردنا القضية علينا أن نعود بها الي اصلها قضية دينية تهم كل مسلم.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

 

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة