برج القوس.. حظك اليوم الأحد 5 نوفمبر: نظم وقتك

الأحد، 05 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 5 نوفمبر: نظم وقتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس، ناجح فى أى مجال يخوضه، سهامه تصيب الهدف الذى خطط له بقوة، لكن يعيبه سرعة الغضب الذى يخسر معه الكثير من علاقاته الطيبة.

برج القوس فى حظك اليوم 5 نوفمبر

مولود برج القوس كريم جدا يعطيك دون حساب فى حالة احتياجك للمال ويوفر عليك حرج السؤال يتساوى فى هذا الكرم المرأة والرجل من برج القوس.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنانة لبلبة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

لبلبة
لبلبة

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستنفتح أمامك فرص كبرى يجب ان تستغلها وتعمل كل ما بوسعك حتى تقتنصها، لذلك حاول أن تتعلم من اخطائك السابقة وتخلص من أنانيتك واعمل فى فريق عمل وابتعد عن العمل الفردى حتى تحقق النجاح المطلوب .

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حظك اليوم فى الحب يصل على قمة تألقه فلا داعى للخوف أو التوتر الزائد الذى مريت به طوال الأيام السابقة والذى كاد أن يؤثر سلبا على حالتك النفسية، فابشر هذه هى أيامك ولا تقلق بشأن محبوبك فالأمور ستأخذ شكل رسمى قريبا.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

وفقا لارتفاع وتحسن مستواك على كافة الأصعدة العملية والعاطفية سيرتفع مستوى حالتك الصحية، وستتخلص من أى ألام مزمنة كانت تصاحب توترك العصبى.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

سيتعرض أبناء هذا البرج إلى بعض المشاكل التى ستؤرقهم، لكن مع الوقت سيذوب كل هذا وسيعودوا على حالتهم الطبيعية، لكن حياتهم الصحية وحالتهم النفسية ستكون أفضل وسيتخلصون من بعض المشاكل التى واجهتهم من قبل.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة