تليفزيون اليوم السابع يستعرض تطورات الأحداث فى قطاع غزة.. فيديو

الأحد، 05 نوفمبر 2023 12:00 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض تطورات الأحداث فى قطاع غزة.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم أحمد الجعفرى، والتي استعرض خلالها تطورات الاحداث بالأراضى الفلسطينية.

وتابعت التغطية الخاصة انه استشهد 51 فلسطينيًا وأصيب العشرات، في مجزرة إسرائيلية جديدة ارتكبها سلاح الجو الإسرايلي في مخيم "المغازي" وسط قطاع غزة المنكوب.

وأفادت مصادر بالقطاع، بأن طائرات الاحتلال استهدفت منزل عائلة سمعان بمخيم المغازي؛ ما أسفر عن استشهاد 51 فلسطينيا على الأقل وإصابة آخرين، غالبيتهم من النساء والأطفال.

وشنت طائرات الاحتلال 15 غارة على الأقل على مُحيط مستشفى الأندونيسي شمال قطاع غزة، وأفادت مصادر إعلام فلسطينية فى خبر عاجل اندلاع اشتباكات قوية بين الفصائل والاحتلال، جنوب وشرق حي الزيتون بغزة، كما كشفت عن قصف طائرات الاحتلال مسجد أبو الخير شرق جباليا فى قطاع غزة.

كما استعرضت التغطية الخاصة أبرز الأخبار المحلية حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أنه سيتم تحديد موعد محاولة أخرى لمن لم يجتاز تدريبات 30 ألف معلم بالسنة الأولى وذلك بعد التنسيق مع الجهة المعنية، موضحة أن المحاولة الأخرى هدفها التأكد من زوال سبب عدم الاجتياز.

وعلى صعيد آخر تعاقدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على شراء السلع الأساسية مثل زيت الطعام والأرز وغيرها من كافة السلع، و تعقد لجنة المشتريات المركزية اجتماعات مع الموردين والشركات المنتجة للتعاقد على الكميات المطلوبة في إطار الحرص على استمرار تأمين مخزون استراتيجي من كافة المنتجات أول بأول وطرح السلع بمنافذ المجمعات الاستهلاكية ضمن مبادرة تخفيض الأسعار.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة