أهم الأخبار العربية والعالمية.. طيران الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه واستهدافه للمنازل فى غزة.. مقتل شخصين إثر انفجار بالسفارة الكندية بنيجيريا.. أوكرانيا تطالب بمزيد من أنظمة الدفاع الجوي لتدمير المسيرات

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية.. طيران الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه واستهدافه للمنازل فى غزة.. مقتل شخصين إثر انفجار بالسفارة الكندية بنيجيريا.. أوكرانيا تطالب بمزيد من أنظمة الدفاع الجوي لتدمير المسيرات قصف- أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

ملك الأردن يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في غزة ويحذر من تفجر أوضاع الضفة

دعا الملك عبد الله الثاني، ملك الأردن إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة، وحذر من تفجر الأوضاع في الضفة الغربية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة

 

تصاعد حدة القصف المتبادل على الحدود اللبنانية الجنوبية مع إسرائيل

تصاعدت حدة القصف المتبادل بين الجانبين اللبناني والإسرائيلي عبر الحدود المشتركة بينهما، حيث تم توسيع دائرة الاستهداف وتكثيف حدة الرشقات الصاروخية في الاتجاهين.

 

طيران الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه واستهدافه للمنازل في أنحاء قطاع غزة

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، جراء تواصل الغارات التي ينفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي على معظم مناطق قطاع غزة.

 

مستشار الرئيس الفلسطيني: الوزير الإسرائيلي صاحب تصريح القنبلة النووية إرهابي همجي

علق الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني، على تصريحات وزير التراث الإسرائيلي بالمطالبة بإلقاء قنبلة نووية على غزة، قائلا: "لو زعيم أو مسئول أو رئيس عربي قال كده الدنيا هتقوم عليه.

 

باكستان تندد بتهديدات إسرائيل باستخدام القوة النووية ضد الفلسطينيين

نددت وزارة الخارجية الباكستانية بتهديدات وزير إسرائيلي مثيرة للقلق ألمح فيها إلى إمكانية استخدام القوة النووية ضد الفلسطينيين، وهو التصريح الذي أثار انتقادات من المجتمع الدولي.

 

أوكرانيا: نحتاج إلى المزيد من أنظمة الدفاع الجوي لتدمير طائرات شاهد

قال المتحدث باسم القوات الجوية الأوكرانية، يوري إهنات، إن أوكرانيا تحتاج إلى معدات قادرة تلقائيًا، دون تدخل بشري، على تدمير الطائرات بدون طيار من طراز شاهد، والتي زاد عددها منذ أن أنشأت روسيا إنتاجها الخاص.

 

مقتل شخصين إثر انفجار بالسفارة الكندية في نيجيريا

قالت وزيرة الخارجية الكندية ميلاني جولي، إن شخصين لقيا حتفهما في انفجار وقع الاثنين في السفارة الكندية في نيجيريا.

 

الاحتلال يدعم جنوده المثليين.. لقاءات شاذة لجنود إسرائيل أثناء الحرب على غزة

سمح جيش الاحتلال الإسرائيلي، بزيارات المدنيين الإسرائيليين للقوات المشاركة فى الحرب على قطاع غزة بمناطق انتشارهم على حدود القطاع

 

رئيس الفلبين يأمر القوات المسلحة بمراجعة انتشار وحداتها لتكون أكثر استجابة

أمر الرئيس الفلبيني فرديناند ماركوس جونيور، القوات المسلحة الفلبينية بمراجعة انتشار القوات لتكون أكثر "استجابة للحقائق الجيوسياسية الحالية والمستقبلية"، وذلك في ضوء تحول تركيز الجيش إلى التهديدات الخارجية.


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة