استهداف إسرائيل المستشفيات في غزة جريمة ضد الإنسانية.. تقرير لإكسترا نيوز

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 10:46 م
استهداف إسرائيل المستشفيات في غزة جريمة ضد الإنسانية.. تقرير لإكسترا نيوز استهداف إسرائيل المستشفيات في غزة جريمة ضد الإنسانية
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا تليفزيونيا بعنوان "استهداف إسرائيل المستشفيات في غزة جريمة ضد الإنسانية"، وذكر التقرير أن وزارة الصحة الفلسطينية أكدت أن الطيران الإسرائيلى مستمر فى شن غارات تستهدف عدد من المستشفيات فى غزة.
 
وأضافت وزارة الصحة أنه لم يكن قصف المستشفى الأهلى المعمدانى سوى الفصل الأول فى سلسلة من الجرائم ضد الإنسانية، لافتة إلى أن القوات الإسرائيلية قصفت "مستشفى الإندونيسى" ما أدى إلى مقتل أحد العاملين وتعطيل محطة الأكسجين، وتم استهداف بوابة مجمع الشفاء الطبى فى قطاع غزة بصاروخ.
 
وأشارت وزارة الصحة إلى تعرض محيط مستشفى القدس للقصف مما أسفر عن وقوع العديد من الإصابات، وهناك استهداف متكرر لمستشفى مدنية بيت حانون من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلى، وتم قصف مستشفى العيون الدولى فى حى تل الهوى ما أدى إلى خروجه عن الخدمة.
 
تابع، تم استهداف إحدى سيارات الإسعاف بشكل مباشر أثناء نقلها جرحى، ولحقت أضرارا بقسم الطوارئ فى "مجمع ناصر الطبى" بمدينة خان يونس، كما تم استهداف 45 مهمة إسعاف من قبل طائرات حربية إسرائيلية، و استشهاد 5 من طواقم الإسعاف وتعرض العشرات للإصابة.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة